ألعاب الفيديو

لعبة الذكاء والألغاز Faraway للأيفون والأندرويد

تعتبر لعبة Faraway واحدة من أشهر أنواع ألعاب الذكاء والألغاز، حيث تحتاج اللعبة منك يقظة وتنبه حتى تستطيع أن تحل جميع الألغاز الموجودة بها لتتمكن من الفوز في النهاية، وهي إحدى الألعاب التي يمكن تنزيلها على هاتفك الأيفون أو الأندرويد وقضاء وقت ممتع من خلال حل الألغاز.

اللعبة تقع ضمن حقبة زمنية قديمة، حيث تأخذك في جولة لاستنشاق عبق الماضي واستكشاف الحضارة القديمة ومحاولة التعرف على ثقافة القدماء، من خلال حل شفرات الألغاز والرموز المتواجدة على جدران المعابد القديمة وأطلالها.

يمكنك القول أنك تسير على خطى والدك أو القدماء بشكل عام من أجل حل لغز لعبة Faraway ، فعليك جمع القطع الأثرية لأشخاص كانوا متواجدين منذ زمن وتم فقدها من عشرات السنين.

وأثناء بحثك عن الحلول سوف تسير في دروب الصحراء والواحات حتى أنك سوف تبحث عن الإجابات التي تريدها داخل متاهات المعابد القديمة، في الحقيقة تعتمد فكرة اللعبة كلها على حل الألغاز التي تم وضعها خصيصاً لاكتشاف مدى ذكاء اللعبة ومقدار ما يستحقه من المعرفة بخصوص الحضارة.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مصممة بتصميم ثلاثي الأبعاد والذي تجعلك تشعر وكأنك داخل عالم حقيقي قديم.
  • عليك من أجل حل اللغز أن تكون في كامل يقظتك وتراقب ما يحدث حولك داخل البيئة وستجد أثناء رحلة ما يقرب من 18 معبد بكل واحد منهم مجموعة مختلفة من الألغاز والأسرار.
  • حتى الآن يتوافر من لعبة Faraway 9 مستويات جميعها يمكنك الاستمتاع بها بشكل مجاني ولكن باقي المستويات تكون بمقابل مادي.
صور وفيديو لعبة Faraway

لعبة Faraway متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Faraway متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى