ألعاب الفيديو

لعبة pinball breaker forever لهزيمة المعتدين وحماية مدينتك للأيفون

إذا كنت من محبين ألعاب الإثارة والتشويق وتحب أن تخوض حرباً قاسية للدفاع عن مدينتك ضد المعتدين فأنت بالطبع بحاجة إلى تجربة لعبة pinball breaker forever.

اللعبة التي تم تصميمها لتجمع بين ماكينات تكسير الطوب العظيمة وكرة الدبابيس تتميز بالعشوائية والإثارة والطاقة والتجربة الفريدة في مجال الألعاب كما أنها من السهل لعبها ولكن من الصعب السيطرة عليها.

قصة اللعبة تدور حول وحوش من الطوب يظهرون على الشاشة باستمرار وبصورة عشوائية ويتجهون إلى أسفل الشاشة محاولين احتلال المدينة الخاصة بك لذلك حاول القضاء عليهم وتدميرهم من خلال أشعتك قبل أن يصلون إلى أسفل الشاشة وأقضي على المعتدين.

تتميز اللعبة في إصداراها الجديد بمجموعة من الملامح والمميزات وهي تراك موسيقي رائع ومميز والقدرة على البث المباشر وكذلك قائمة بالجوائز والأرقام القياسية التي حققها اللاعبين في اللعبة وكذلك قائمة بالجوائز كما تتمتع اللعبة بمجموعة لا متناهية من المراحل العشوائية المميزة التي يتم إطلاقها باستمرار ووجود ستة أنواع من العوائق باللعبة التي تتراوح بين الانفجارات والكرات غير المتناهية أو تلك التي لا تتوقف أبداً.

كما تتميز اللعبة أيضاً بـ 15 نوعاً من المسارات الجانبية للعبة مثل الليزر والمغازل والمصدات بالإضافة إلى عدد كبير من قوالب الطوب بأشكال وتصرفات مختلفة حسب درجة صعوبة المراحل وتكتيك يهدف إلى مسح خرائط اللعبة للوقوف عل نقاط الضعف ومحاولة الوصول إلى درجة أعلى من الكفاءة.

صور لعبة pinball breaker forever
لعبة pinball breaker forever متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى