ألعاب الفيديو

لعبة الحرب الاستراتيجية Pokémon Duel على الأندرويد والأيفون

بعد أن حصدت شركة نينتندو نجاحاً كبيراً من لعبة بوكيمون جو الشهيرة قامت الشركة باطلاق لعبة استراتيجية جديدة تحمل اسم Pokémon Duel وتختلف في فكرتها عن لعبة بوكيمون جو، حيث تدور اللعبة حول مواجهة الأعداء الذين يعيقون وصولك إلى الهدف المحدد.

لعبة Pokémon Duel تم تصميمها بشكل يحاكي التصميم داخل لعبة بوكيمون جو ولكن دون الاعتماد على تكنولوجيا الواقع المعزز، وتدور اللعبة الجديدة حول قيام المستخدم بتكوين فريق من 6 شخصيات من شخصيات بوكيمون جو لكي يتمكن من خوض معركة شرسة.

وتضم لعبة Pokémon Duel مهارات عالية بما ذلك كائنات البوكيمون الشهيرة والتي تتنوع في المهارات الخاصة بكل كائن بوكيمون على حدة، وتلك الكائنات ستكون سلاحك لمواجهة الأعداء، كما تضم اللعبة مركز للتدريب يُمكن المستخدم من تحسين مستوى أداء فريقك الخاص.

وتعتمد اللعبة على اختيار اللاعب لكائنات البوكيمون المفضلة لديه ونشرها في ساحة القتال، وتبدأ المبارزة عند تواجد كائنات البوكيمون بالقرب من بعضها وعند الفوز يمكنك الانتقال إلى الهدف التالي، وتختلف عناصر البوكيمون في قوتها الهجومية، وعليك تطوير مهاراتك بشكل مستمر لتتمكن من الوصول إلى الهدف المحدد قبل وصول العدو إليه وذلك يعتمد على الخطة الاستراتيجية التي ستقوم باتباعها.

صور وفيديو لعبة Pokémon Duel

 

لعبة Pokémon Duel متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Pokémon Duel متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى