ألعاب الفيديو

أفضل خدمات الألعاب السحابية

يوجد في هذه الأيام العديد من الطرق المختلفة للوصول إلى الألعاب، بما في ذلك خدمات الألعاب السحابية ومجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة، ولكننا نعتقد أن الخدمات السحابية هي أفضل ما يمكنك الحصول عليها مقابل التكلفة.

وهناك عدد من خدمات الألعاب السحابية من الشركات المختلفة متاحة اليوم، وقمنا بجمع أفضلها في هذه القائمة التي يمكنك الإختيار من بينها.

EA Play

تبدأ قائمة أفضل خدمات الألعاب السحابية من EA Play، والتي تتاح للجمهور بنوعين من الخدمات وهما EA Play و EA Play Pro.

من الواضح أن الخيار الأول هو الخيار الأقل تكلفة، وقد يكون هذا هو الخيار الأفضل للبعض بناءً على ما يتطلعون للحصول عليه من الخدمة، كما أنها تأتي مع مميزات أقل بتكلفة 5 دولار شهريًا التي تتيح الحصول على تجارب مدتها 10 ساعات للألعاب الجديدة بالإضافة إلى وصول غير محدود للألعاب المتاحة في الخدمة.

ما لن تحصل عليه في هو الوصول غير المحدود للألعاب الجديدة، التي لن تجدها إلا في إشتراك Pro وهو الأنسب إذا كنت تريد وصول دائم وسريع للألعاب الجديدة فور إطلاقها.

+Ubisoft

تقدم هذه الخدمة مستويين للإشتراك، بما ذلك الوصول عبر أجهزة الكمبيوتر أو الوصول المتعدد. إذا أخترت خطة الإشتراك عبر الكمبيوتر فقط، ستكون قادرًا على الوصول إلى +Ubisoft من خلال الكمبيوتر الشخصي فقط، بينما إذا أخترت المتعدد، ستكون قادرًا على الوصول إلى الخدمة أيضًا من خلال Amazon Luna مما يعني إستخدام الألعاب سحابيًا وليس فقط على الكمبيوتر.

واحدة من مزايا +Ubisoft هي إستئناف الألعاب، بحيث إذا كنت تلعب عبر جهاز الكمبيوتر، فيمكنك إستئناف اللعبة من مكان التوقف عبر Luna، وتتاح الخدمة بسعر يبدأ من 14.99$ شهريًا.

PlayStation Plus

لا تعد PlayStation Plus واحدة من أفضل خدمات الألعاب الحسابية فحسب، ولكنها تكاد تكون ضرورة مطلقة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى إستفادة من أجهزة الألعاب PS5 أو PS4.

تتيح الخدمة الوصول المتعدد للاعبين عبر الإنترنت ما لم تنص اللعبة نفسها على خلاف ذلك، بالإضافة إلى ثلاث ألعاب مجانية شهريًا من خلال الخطة الأساسية التي تبدأ من 10$ شهريًا، بينما الخطة المتقدمة سعرها 18$ شهريًا وتتيح الوصول إلى ألعاب Ubisoft + Classics.

Xbox Game Pass

تعد Xbox Game Pass من أفضل خدمات الألعاب السحابية في الوقت الحالي، وتضيف مايكروسوفت ألعاب جديدة إلى الخدمة شهريًا تمامًا كما هو الحال مع PlayStation Plus.

يمكنك الوصول إلى ألعاب Xbox Game Pass من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي، أجهزة ألعاب Xbox وأجهزة أندرويد والأجهزة المحمولة الحسابية المخصصة مثل Logitech G Cloud بسعر يبدأ من 10$ شهريًا.

Amazon Luna

يعد Amazon Luna أسم كبير في هذا المجال أيضًا، وهو خيار رائع إذا تحب الألعاب السحابية لكن لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال على جهاز ألعاب مختص أو كمبيوتر بمواصفات عالية، وتتيح الإستمتاع بالألعاب من وقت لأخر على الأجهزة المتاحة لديك سواءً هاتف أو كمبيوتر بمواصفات عادية والمزيد بسعر 6$ شهريًا.

NVIDIA GeForce NOW

يعتقد الكثيرون أن GeForce NOW هو الأخيار الأنسب فيما يتعلق الأمر بالألعاب السحابية، عندما يتعلق الأمر بالأداء الممتاز والعديد من مميزات الجودة.

الخدمة تتيح الوصول إلى RTX 4080 SuperPods للخصول على أفضل جودة وأداء ممكن لبث الألعاب، يتضمن ذلك دعم الشاشات فائقة السرعة، والأداء القائم على وحدة معالجة الرسوميات RTX 4080 وما يصل إلى 240 إطار في الثانية، كل ذلك بسعر يبدأ من 10$ شهريًا.

إقرأ أيضًا: أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى