تطبيقات

أفضل تطبيقات تتبع الشحنات على أندرويد و ايفون و ايباد

تتبع الشحنات هو شيء نقوم به جميعًا هذه الأيام، خصوصًا مع إزدهار التجارة الإلكترونية وسهولة الشراء من مختلف أنحاء العالم وأنت في منزلك، ما يستلزم أدوات تتيح التتبع ومعرفة مسار الشحنات ومواعيد وصولها.

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لنا ذلك، والمتاحة على مختلف المنصات والأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وفيما يلي أفضل تطبيقات تتبع الشحنات على Android و iOS.

17Track 

يعد 17Track من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات، ويدعم عدد كبير من شركات النقل في جميع أنحاء العالم يصل عددها إلى 900 شركة، ويتيح الإصدار المجاني تتبع ما يصل إلى 40 شحنة مع إمكانية الأرشفة، وهو عدد كافي لمعظم المستخدمين.

التطبيق يقدم واجهة إستخدام سهلة، مع دعم الإشعارات عندما تحتوي شحنتك على تحديثات على الرغم من تأخرها في بعض الأوقات.

يمكنك تحميل تطبيق 17Track للأندرويد من هنا، وللأيفون والأيباد من هنا

AfterShip

يعد AfterShip من أشهر تطبيقات تتبع الشحنات على الهواتف الذكية، مع ميزة الكشف التلقائي التي تقوم بالتعرّف على الشركة الناقلة من رقم التتبع، وإمكانية تتبع الشحنة عبر البريد الإلكتروني.

يتيح التطبيق التتبع على ما يصل إلى 700 شركة نقل حول العالم، وهو مجاني بالكامل وبدون إعلانات.

يمكنك تحميل تطبيق AfterShip للأندرويد من هنا، وللأيفون والأيباد من هنا.

Circuit Package Tracker

يعد تطبيق Circuit Package Tracker خيار جيد في هذا المجال، ويدعم التتبع من الشركات الكبرى مثل أمازون وآبل، ويتيح مزامنة بيانات الشحن مع iCloud.

مع ذلك، يعد هذا التطبيق مناسبًا إذا كنت ستقوم بالشراء من السوق الأمريكي، حيث يتيح التتبع على شركات أقل من المنافسين وتتركز في الولايات المتحدة،، وهو مجاني.

يمكنك تحميل تطبيق Circuit Package Tracker للأندرويد من هنا وللأيفون والأيباد من هنا.

OneTracker

تم إطلاق OneTracker في عام 2021، مما يجلعه أحد أحدث التطبيقات في هذه القائمة نسبيًا، ويقدم معظم المميزات الرئيسية، ويتضمن عرض الخريطة ودعم أكبر شركات النقل في جميع أنحاء العالم.

يدعم التطبيق أيضًا الإشعارات، ويقوم بإستيراد بيانات الشحنات والتسليم تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني مثل معظم التطبيقات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق OneTracker للأندرويد من هنا، وللأيفون والأيباد من هنا.

إقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت .. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى