أجهزة واكسسوارات

لوريال تكشف عن مستشعر UV Sense يلتصق على أظافرك لحماية بشرتك

كشفت شركة لوريال عن جهاز استشعار للأشعة فوق البنفسجية يلتصق بأظافرك ولكن لا يتم اقترانه بهاتفك الذكي لا عن طريق البلوتوث أو الواي فاي ولكن بدلاً من ذلك يمكن اقترانه بهاتفك عن طريق تقنية NFC ليستقبل الهاتف مسح بيانات الأشعة الفوق بنفسجية، وأطلقت الشركة على الجهاز اسم UV Sense.

وتشير الشركة أن جهاز UV Sense يتوافق مع كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ونظام ios، ويهدف الجهاز إلى تتبع مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم في الشمس دون أن يصاب بأذى من الأشعة الفوق بنفسجية.

ويعمل جهاز UV Sense على إخبار المستخدم ما إذا كان يقضي فترات طويلة في الشمس وذلك عن طريق مزامنة الجهاز مع هاتفك ليبدأ على الفور إمدادك بالمعلومات اللازمة مثل ما إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الشمس، ومقدار الوقت الذي لا يجب تجاوزه في الشمس وذلك يرتبط بطبيعة جلد المستخدم، لذا سيقوم الجهاز بالاستفسار في البداية عن بعض المعلومات المتعلقة بنوع الجلد الخاص بالمستخدم، كما سيوصي التطبيق ببعض منتجات العناية بالبشرة وبالطبع سيوصي بمنتجات شركة لوريال إلى جانب مجموعة من النصائح العامة.

ويأتي جهاز UV Sense مع مواد لاصقة قابلة للاستبدال حتى تتمكن من إعادة ارتدائه كما يمكنك وضعه على أشياء أخرى مثل النظارات الشمسية والساعات، ومن المقرر أن يتم إطلاق الجهاز في الأسواق خلال الصيف القادم وسيتم بيعه بسعر لن يتجاوز الـ 50 دولار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى