أخبار

ماسنجر البلاك بيري BBM قادم قريباً للأندرويد وبشكل حصري لأجهزة سامسونج

bbm-android-samsung

الكثير من المستخدمين ينتظر صدور تطبيق المحادثة  والرسائل الفورية الشهير بلاك بيري ماسنجر “BBM” والذي أشتهرت به هواتف البلاك بيري عموماً وكان أحد أهم المميزات فيها إلم يكن الأهم ، وسبق أن رأينا عدة تقارير تتحدث عن قرب إطلاق هذا التطبيق للأيفون والأندرويد والتي كان آخرها إرسال شركة بلاك بيري  مجموعة من الدعوات للمطورين لتجربة  النسخة التجريبة من التطبيق أو ماتعرف بنسخة البيتا .

اليوم نحن على خبر جديد وإعلان دعائي من سامسونج لقرب صدور التطبيق على أجهزتها وحسب التسريبات فإن التطبيق سيكون حصري لفترة مؤقتة على هواتف سامسونج والعاملة بنظام الأندرويد 4 فما فوق وسيتوفر في متجر تطبيقات سامسونج Samsung Apps ويتوقع أن نراه قبل نهاية شهر سبتمبر القادم للأندرويد والأيفون حسب آخر تصريح لشركة بلاك بيري .

تم تسريب فيديو إعلاني لقدوم التطبيق لهواتف سامسونج ولكن سرعان ماتمت إزالته من اليوتيوب ولا نعلم بعد مالسبب لحذف الفيديو ولم يذكر المصدر اي تعليق حتى الآن وفي حال توفر الفيديو سيتم وضعه في هذا الموضوع بإذن الله  .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى