أخبار

مبيعات النكسوس 4 فاقت توقعات قوقل بعشرة أضعاف !

nexus4

النكسوس 4 كشفت عنه LG بالتعاون مع قوقل نهاية شهر أكتوبر الماضي ويعتبر الجيل الرابع من سلسلة هواتف قوقل نكسوس والذي ياتي بنظام الأندرويد 4.2 ( الجيلي بين )  ومعالج رباعي النواة وشاشة 4.7 انش ويعد أفضل هاتف يعمل بنظام الأندرويد حالياً بالنظر طبعاً للمواصفات وسعر الهاتف الذي لا يتجاوز 299 دولار .

منذ أن تم الإعلان عن الهاتف انهالت الطلبات من المستخدمين لإقتناء الهاتف وهو الأمر الذي أدى لنفاذ الكمية المعروضة أكثر من مرة ولكن مالسبب ياترى ؟ أعتقدنا سابقاً أن شركة LG لم تستطع أن تجاري الطلب أو تقدم الكميات المطلوبة منها  إلى أن ظهر خبر اليوم ليكشف لنا الحقيقة عن هذا الأمر . 

السيد Cathy Robin وهو أحد مسؤولي شركة قوقل في فرنسا ذكر خلال مقابلة معه أن الطلب على هاتف النكسوس 4 رائع ووصل لـ 10 أضعاف ماكانت قوقل تتوقعه !! وأن شركة قوقل قامت ببناء توقعاتها عن النكسوس 4 قبل طرحه بناء على عدد مبيعات هواتف النكسوس السابقة .

يذكر أن هاتف النكسوس 4 لا يزال غير متوفر في متجر القوقل بلاي ولا تكاد الكميات تتوفر إلا وتنتهي كما هو الحال دائماً ، فهل سيتحسن خط الأنتاج قريباً ؟ أم أن وضع هاتف قوقل سيتمر على حاله حتى صدور نسخة جديدة من هذه السلسلة ؟! ..

 

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى