أخبار

ملصق ترويجي رسمي يكشف موعد الإعلان عن هاتف Honor 9

انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف هواوي الجديد Honor 9 وخلال الأسبوع الماضي ظهر ملصق ترويجي تم تسريبه يشير إلى موعد الإعلان عن الهاتف وهو ما جاء متماشياً مع الملصق الترويجي الرسمي الذي ظهر اليوم والذي أكد أن الهاتف الجديد ستطلقه هواوي يوم 12 يونيو.

ويظهر الملصق الترويجي الرسمي الموعد الرسمي لطرح هاتف Honor 9 بالإضافة إلى الإشارة إلى قدوم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، كما كانت تشير التسريبات السابقة أن الهاتف قادم بكاميرا خلفية مزدوجة، ولم يُظهر الملصق الترويجي أي معلومات أخرى حول الهاتف حيث يأتي الملصق بشكل بسيط.

ومن المتوقع أن يضم هاتف Honor 9 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 + 12 ميقابيكسل، أما المعالج فتشير التسريبات أنه HiSilicon Kirin 960 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 أو 6 قيقابايت.

ومن حيث مواصفات الشاشة فالهاتف قد يضم شاشة بحجم 5.2 إنش بدقة full HD، كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد  7.1.1 نوجا مع واجهة EMUI، وتبقي تلك المواصفات مجرد تكهنات لذا علينا انتظار الإعلان الرسمي لهاتف Honor 9 لتأكيد تلك المواصفات.

ومن المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي للهاتف في شانغهاي يوم 12 يونيو ثم سيتم الإعلان عن الهاتف في برلين للسوق الأوروبي في 27 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى