أخبار

جهاز Google Home يدعم الآن البث الصوتي عبر البلوتوث

خلال مؤتمرها المنعقد في أكتوبر العام الماضي، كشفت شركة قوقل عن جهاز المساعد الصوتي Google Home للتحكم في الأجهزة المنزلية المتصلة به بما في ذلك المصابيح الكهربائية والحواسيب والهواتف الذكية.

اليوم أعلنت قوقل عن تمكين البث الصوتي بتقنية البلوتوث على جهاز Google Home وفقاً لموقع Android Police وهي الميزة التي تم الحديث عنها في مؤتمر2017 Google O/I في مايو الماضي لكنها لم تحدد موعد إطلاق الميزة رسمياً حينها.

كانت قوقل قد مكنت هذه الخاصية على عدد محدود للغاية من أجهزة Google Home عن طريق الخطأ في يونيو الماضي لكن يبدو التحديث رسمياً هذه المرة. والذي يعني أن مستخدمي قوقل هوم يمكنهم بث الموسيقى وخدمات البودكاست وخدمات البث الأخرى التي لا يدعمها Google Home إلى مكبرات الصوت الخاصة بهم التي تدعم تقنية البلوتوث دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، قد لا يحصل المستخدمون على تجربة صوتية ذات جودة عالية أو يعانون من ضعف الاتصال.

جدير بالذكر أن Google Home كان يدعم بث الموسيقى للأجهزة التي تدعم ChromeCast Audio فقط وتتصل بالإنترنت لكن مع هذا التحديث الأخير، سوف تقترن مكبرات الصوت مع قوقل هوم عن طريق البلوتوث فقط.

يُقال أن التحديث بدأ تدريجياً، لذلك يجب أن يكون متاح للجميع في غضون الأيام القليلة المقبلة. ولتنشيط البث الصوتي بتقنية البلوتوث، قم بالذهاب إلى إعدادات الجهاز من الصفحة الرئيسية وانقر على أجهزة البلوتوث المقترنة ثم انقر للاقتران بمكبر الصوت الخاصة بك.

ويمكنك الإطلاع على معلومات أكثر حول جهاز Google Home وطريقة استخدامه والاستفاده منه من خلال فيديو استعراض الجهاز على قناتنا باليوتيوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى