أخبار

انستقرام يوفر ميزة الرد بالصور والفيديو على ستوري انستقرام

يواصل انستقرام إضافة العديد من المزايا لستوري انستقرام Instgram Stories التي تخطت حاجز 250 مليون مستخدم نشط يومياً مثل ميزة الملصقات الجغرافية، ميزة البحث داخل الستوري.

اليوم، أعلنت انستقرام عن ميزة جديدة وهي السماح للمستخدمين بالرد على قصص أصدقائهم ومتابعيهم باستخدام الصور أو مقاطع الفيديو إلى جانب كتابة الرد الأصلي.

فعند مشاهدة أحد القصص الآن، يتوافر زر كاميرا جديد في الجزء السفلي من الشاشة وبمجرد النقر عليه سوف تستطيع التقاط صورة خاصة بك أو تسجيل مقطع فيديو أو اتخاذ Boomerang وهو عبارة عن مقطع فيديو صغير جداً وجذاب يمكنك التقاطه بواسطة تطبيق Boomerang الذي أطلقته انستقرام مجاناً لأجهزة الأندرويد والأيفون للقيام بهذا الغرض.

تستطيع أيضاً نقل وتغيير حجم صورة القصة التي تقوم بالرد عليها وإدراجها في صورك. وتقدم هذه الميزة أيضاً تطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر أو الملصقات وفي المقابل سيحصل صديقك على الصورة أو مقطع الفيديو المدمج في الرد في صندوق الرسائل المباشرة Direct message إلى جانب الصورة المصغرة للقصة الأصلية.

نجد أن ستوري انستقرام تواصل طريقها لتصبح من أهم الميزات التي أطلقتها انستقرام وتفوقت بها على منافسها الأساسي سناب شات وتمتلك الآن 250 مليون مستخدم نشط يومياً كما ذكرنا في بداية المقال. وتوفر ستوري انستقرام ميزة البث الحي للفيديو أيضاً والتي يفتقر إليها منافسها.

إذا كنت من أحد المستخدمين الدائمين لستوري انستقرام، تستطيع الآن فحص الميزة الجديدة للردود بالصور ومقاطع الفيديو وتجربتها مع التحديث الذي سيبدأ من اليوم.

ا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى