أخبار

سوني في معرض MWC 2012 تطلق رسميا هاتفي Xperia U و Xperia P

أعلنت شركة سوني في المؤتمر الصحفي للشركة ضمن فعاليات معرض MWC 2012 رسميا عن هاتفي Xperia U و Xperia P  ، وهما مشابهان من حيث التصميم العام لهاتف Xperia S الذي كشفت عنه الشركة منذ فترة لكن مع بعض الخلافات في الشكل والمواصفات .

[new] هاتف Sony Xperia P [/new]

 

هاتف أنيق جدا يأتي بقطعة واحدة من الألمنيوم , الهاتف ياتي بشاشة 4.0 عالية الدقة وعلى قدرة لاعطاء سطوع شاشة لايستطيع اي هاتف موجود حاليا ان ينافسه فيها , المعالج ثنائي النواة بتردد 1 قيقهاهيرتز ورام 1 قيقا , وكاميرا 8 ميجابكسل ذات قدرة على الاشتغال سريعا من وضع قفل مع إمكانية تصوير الفيديو عالي التحديد 1080p بالإضافة إلى شريحة NFC .

الهاتف سيتوفر بثلاثة ألوان ( الأبيض ، الأسود ، العنابي ) كما سيأتي بنظام أندرويد 2.3 مع تحديثه لاحقاً لأندرويد 4.0 ومتوقع أن يصل الهاتف الى السوق في الربع الثاني من العام الحالي .

[info] فيديو إعلاني عن الجهاز [/info]

 

httpv://www.youtube.com/watch?v=lTTMRJZ8lOQ

[new] هاتف Sony Xperia U [/new]

 

الهاتف يأتي بتصميم مشابه للـ Xperia P ولكن بشاشة بقياس 3.5 انش من نوع FWVGA بتقنية Mobile Bravia ، المعالج 1GHz ثنائي النواة  ، الكاميرا 5 ميجابكسل تصوير فيديو 720p HD ويأتي أيضاً بنسخة أندرويد 2.3 مع قابلية التحديث إلى أندرويد 4.0 وسيصل الى السوق في الربع الثاني من العام الحالي .

[info] فيديو إعلاني عن الجهاز [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=cLX7xP0vjYs

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى