مراجعات

 مميزات وسلبيات تطبيق Procreate لأجهزة iPad

تطبيق Procreate هو تطبيق iPad مصمم للفنانين والمصممين. إلى جانب Apple Pencil ، يُعد أحد أفضل التطبيقات في السوق للفنانين الهواة والمحترفين. تعتبر تكلفة شراء تطبيق Procreate فقط 9.99 دولار من متجر آبل, مما يجعله الأفضل و الأرخص رغما عن مميزاته الفريدة جداً.

 مميزات وسلبيات تطبيق Procreate لأجهزة iPad

هناك العديد من المراجعات التي تتحدث عن Procreate على الإنترنت، ولكن بناءاً على رأي أغلبية مستخدمي التطبيق تم وضع هذه المراجعة التي تم الاتفاق عليها. لذا تابع معنا …

يمكنك تحميل تطبيق Procreate الآن

ملاحظة: يتوفر تطبيق Procreate لأجهزة آندرويد و لكن من متاجر خارجية غير قوقل بلاي – لتحميله اضغط هنا – ولكن انتبه يمكن أت تؤدي مثل هذه المواقع إلى الإضرار بمعلوماتك ويتم التثبيت على مسؤليتك الخاصة.

مميزات Procreate لأجهزة iPad

 مميزات وسلبيات تطبيق Procreate لأجهزة iPad
مميزات تطبيق Procreate
  • يعتبر التطبيق موفر جيد للمال, حيث إنه أرخص بكثير من Photoshop.
  • يحتوي Procreate على العديد من الميزات الأساسية التي يوفرها Photoshop والتي يحبها الفناون, كما وتعتبر مهمة جداً لهم، مثل الأقنعة والطبقات وما إلى ذلك.
  • إلى جانب وجود Apple Pencil، فإن التطبيق يجعلك قادر على محاكاة تجارب الرسم الواقعية التي تحبها كفنان.
  • علاوة على وجود الفرش المدمجة, فإنه يمكنك أيضاً إنشاء الفرشاة الخاصة بك أو تخصيص الفرشاة الموجودة. ليس هذا فحسب, و لكن هناك العديد من فرش الجهات الخارجية عبر الإنترنت للشراء.
  • يساعد تطبيق Procreate للآيباد على تحفيز ابداع الفنانين الرقمين, حيث أن هذا النوع من الفن جديد نسبياً. وتوجد العديد من التقنيات الراسخة الأقل منه مثل الرسوم الزيتي وغيرها. لذا يمكنك تجربة هذا التطبيق وتنشيط قدراتك وأفكارك الرسومية الإبداعية.
  • سهولة المشاركة عبر الإنترنت, الأمر لا يحتاج منك إلى معرفة كيفية التقاط صورة جيدة للوحاتك لأن الصورة المصدرة تكون دائمًا واضحة.
  • يمكنك طباعة النتيجة النهائية على ورق أو قماش بأحجام مختلفة، مع وجود حد أقصى.

آخر الآخبار نرشحها لك: مداد للتكنولوجيا تستعرض تقنيتها الرائدة للموجات فوق الصوتية

سلبيات Procreate للآيباد

 مميزات وسلبيات تطبيق Procreate لأجهزة iPad
سلبيات تطبيق Procreate للايباد
  • تعد أكبر الشكواي حول Procreate هي أنه لا يمكنك من إنشاء صور عالية الدقة (300+ نقطة في البوصة) في طباعة كبيرة (20+ بوصة). عندما تقوم بزيادة أرقام البكسل، تقل الطبقات المتاحة. لكن بغض النظر عن ذلك, فقد اكتشفت بعض الطرق للتحايل على هذا العيب.
  • يصبح التطبيق أبطأ بعض الشيء عند إنشاء المزيد من اللوحات. ببساطة يتوقف التطبيق عن العمل في مرحلة ما.
  • ما اعتقد أنه الأسوء بين كل ذلك, هو توقف الفرش المحاكية للألوان المائية أو الزيت أو الرسم الأكريليكي مثل الأشياء الحقيقية. وبالتالي فقدان السحر الجمالي لفنك و رسوماتك.

بشكل عام ، يحب المستخدمون Procreate وعلى الرغم من جيمع هذه العيوب إلا أنه يستمرون في مشاركة تجربتهم. حيث أنه مقارنة بالمميزات, التجربة ممتعة حقا يا أصدقاء.

إذا كنت أحد مستخدمي هذا التطبيق الرائع, فنحن نطمح لأن تشاركنا رأيك عنه. لذا اترك لنا تعليقًا أدناه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى