أخبار

منتجات ترانسيند تحصد جوائز “أفضل المنتجات التقنية لعام 2017”

سلّطت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، الضوء على الجوائز التي فازت بها كـ “أفضل المنتجات لعام 2017” بداية من جائزة “التصميم الجيد” Good Design Award ووصولا لـ “جائزة تايوان للتميز” Taiwan Excellence Award. فعلى مدار الثلاين عاما السابقة أصبحت شركة ترانسيند تحظى بخبرة فنية كبيرة أهلتها للحصول على العديد من الجوائز سواء من ناحية التصميم الراقي أو من ناحية الإبتكار، مما جعلها تشتهر في السوق العالمية بالتميز والجودة.

 

حافظة CM42 لأقراص M.2 SSD

حصدت حافظة CM42 المصممة خصيصا لتتوافق مع أقراص M.2 SSD جائزة “التصميم الجيد” لعام 2017 لتصميمها الرائد ذو الجودة العالية. وتعدّ هذه الجائزة من أشهر جوائز التصميم على مستوى العالم، ففي عام 2017 وحده تقدّم للمسابقة أكثر من 4,495 منتج من شركات مختلفة حول العالم. حافظة CM42 صممت لتحويل القرص M.2 SATA من نوع SSD إلى قرص خارجي يو اس بي محمول من طراز USB 3.1 Gen 1. الحافظة مصممة على أن تتحول لمنفذ يو أس  بي من نوع Type-C  مما يوفر المرونة في استخدامها على منصات مختلفة تحتوي على منافذ يو أس بي من نوع Type-A أو Type-C. تتميز حافظة ترانسيند M.2 SSD enclosure kit بهيكل مصنوع من الألمينيوم خفيف الوزن يتميز بالصلابة وسهولة الحمل، كما زوّدت هذه الحافظة ببروتوكول UASP الذي يزيد من سرعة نقل البيانات.

حلول أبل: جت درايف جو JetDrive Go 300/ JetDrive Go 500 وقارئ بطاقات الذاكرة RDA2

أجهزة جت درايف جو 300 و جت درايف جو 500 وقارئ بطاقات الذاكرة RDA2 هي أجهزة مصممة للعمل مع أجهزة أبل التي تستخدم نظام تشغيل iOS، وقد تم منحها “جائزة تايوان للتميز” لعام 2017، وهي جائزة تمنح من قبل مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني بالنيابة عن وزارة الشؤون الاقتصادية. يتميز كلّ من جت درايف جو 300 و جت درايف جو 500 بإحتوائهما على موصل من نوع USB 3.1 (Gen 1)، ومع برنامج JetDrive Go app أصبح في مقدور المستخدم نقل البيانات بين أجهزة أبل المختلفة وأجهزة الكمبيوتر، وأيضا إمكانية زيادة سعة التخزين لتصل إلى 128 جيجابايت. يتميز قارئ بطاقات الذاكرة RDA2 من ترانسيند باحتوائه على منفذين لتشغيل بطاقات الذاكرة من نوع SD و microSD مما يتيح للمستخدم تحميل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة وسهولة. وتوفّر البرامج الملحقة بقارئ بطاقات الذاكرة العديد من المزايا الإضافية مثل النسخ الإحتياطي للبيانات، وتشفير الملفات وضغطها، وأيضا الحفظ المباشر للمقاطع الصوتية على بطاقات الذاكرة، والوصول السريع إلى خدمات التخزين السحابية.

 

كاميرا السيارات درايف برو DrivePro 50

بتصميمها الصغير المبتكر، فازت كاميرا درايف برو 50 بجائزة تايوان للتميز للعام 2017 من حيث الإبداع والقيمة الهائلة التي توفرها للمستخدم. تحتوي كاميرا درايف برو 50 على فتحة للعدسة قياس F/1.8 وهو ما يتيح لعدسة الكاميرا تسجيل كافة التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ليلا. وقد زوّدت الكاميرا بموصل واي فاي لاسلكي لتمكين المستخدم من تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية. وبالإضافة للجائزة من تايوان، فقد فازت درايف برو 50 بجائزة التصميم الجيد اليابانية لعام 2016.

كاميرا درايف برو بودي DrivePro Body 52

مثل درايف برو 50، فازت كاميرا درايف برو بودي 52 بجائزة تايوان للتميز للعام 2017. وقد صممت الكاميرا خصيصا للمسؤولين عن تطبيق القانون وشركات الحراسات الخاصة والحماية لتساعدهم على جمع الأدلة. يتم توصيل الكاميرا بالوحدة الرئيسية عن طريق كابل مرن صغير، وتتيح تصوير الفيديو بدقة عالية بفضل العدسة ذات الفتحة الكبيرة المزودة بها، مع التحكم في وقت التصوير عن طريق الزر الموجود بالوحدة الرئيسة. تأتي كاميرا درايف برو بودي 52 بموصل واي فاي لاسلكي لتمكين المستخدم من تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية، وهي تعمل مع أجهزة الأندرويد وأجهزل أبل.

 

جت فلاشJetFlash 850  وذاكرة فلاش من نوع Type-C

انطلاقا من خبرتها في تصميم أفضل حلول التخزين، حصلت شركة ترانسيند على جائزة التميز التايوانية لعام 2017 عن ذاكرة الفلاش جت فلاش 850 المزوّدة بمنفذ من نوع يو أس بي Type-C. ويمكّنها هذا المنفذ المتطوّر من نقل البيانات بسرعة تصل إلى 130 ميجابايت في الثانية. وقد تمّ تصنيع هذه الذاكرة وفق تقنية (Chip on Board)، وهي تمتاز بتصميمها الانسيابي ذو القبضة المنحنية وهيكلها المعدني، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدم، حيث تجمع بين الراحة في الاستخدام ومقاومة الأتربة ورذاذ الماء والأداء الفعال.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى