أخبار

ميزو تقدم تقنية Super mCharge للشحن السريع في MWC 2017

انطلقت فعاليات معرض الجوال العالمي MWC 2017 منذ يومين وعلى الرغم من مشاركة شركة ميزو في المعرض إلا أنها لم تطرح أي هاتف ذكي جديد بعد ولكن بدلاً من ذلك قدمت الشركة تقنية الشحن السريع Super mCharge التي من شأنها ملأ بطارية هاتفك من 0 إلى 60 في المئة خلال 10 دقائق فقط، وشحنها بشكل كامل لمدة 20 دقيقة.

وأشارت شركة ميزو أن تقنية الشحن الجديد تستخدم فولت HVDC، ويتمكن الشاحن من نقل ما يصل إلى 55 وات من الطاقة وذلك في الوقت الذي كان فيه أسرع الشواحن تتمكن من نقل 25 وات فقط من الطاقة مثل شاحن Oppo VOOC.

وقامت شركة ميزة بترقية الكابل الخاص بالشاحن ليوفر 10 آلاف عملية إدخال وتحمل ما يقرب من 160 وات من الكهرباء.

كما تدعي ميزو أن البطارية المشحونة باستخدام التكنولوجيا الجديدة تحتفظ بنسبة 80 في المئة من طاقتها على الرغم من مرور 800 دورة شحن  مما يعني أكثر من عامين من الاستخدام العادي.

وتؤكد شركة ميزو أن الجهاز لن يتعرض للذوبان نتيجة استخدام تقنية الشحن السريع اثنين من دوائر التحويل مما يعني أن كفاءة الشحن قد تحسنت بنسبة 9 في المئة بالمقارنة مع النسخة السابقة من تقنية الشحن mCharge لتصبح 98 في المئة.

وتشير شركة ميزو أن أقصى درجة حرارة تصل إليها البطارية أثناء الشحن هي 39 درجة  وهي ليست سيئة، ويعني ذلك أنك ستكون قادر على الاستمرار في استخدام الجهاز بشكل مريح حتى أثناء توصيله بالجدار.

والخبر السي أن التقنية الجديدة Super mCharge لن يتم استخدامها في الأجهزة لفترة لا تقل عن عام إلى عامين.

مصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى