أخبار

نقدم لكم هاتف Lenovo ThinkPhone الجديد من Motorola لتجربة جهاز الأعمال المثالية

تعرفوا على هاتف Lenovo ThinkPhone من موتورولا والذي تم تصميمه لتقديم تجربة هاتف ذكي رائعة للشركات وبنفس الجودة الموثوقة التي تمتاز بها كافة الأجهزة من علامة Lenovo Think التجارية. وصُممت منتجات علامة ThinkPad على مدى السنوات لتقديم الحلول الفعالة للتحديات التي يواجهها العملاء من خلال التقنيات المبتكرة والجودة الموثوقة والتصميم الهادف. ونحتفل اليوم بتراث لينوفو والذكرى الثلاثين على تأسيس علامة ThinkPad، ويسرّ موتورولا أن تقدم هاتف ThinkPhone، أفضل رفيق لأجهزة ThinkPad.

يُعتبر ThinkPhone مزيجاً فريداً من ابتكارات موتورولا الرائدة في مجال الهواتف المحمولة وأهداف لينوفو طويلة الأمد التي ترمي إلى خدمة الشركات عبر تقديم حلول الأمان لعملائها. ويأتي هذا الجهاز بمجموعة قوية من المواصفات المتميزة إلى جانب تصميمه الفريد ويتكامل بسلاسة مع أجهزة ThinkPad مثل أحدث ThinkPad X1 Carbon Gen 11 الذي يتضمن أيضاً العديد من التحسينات الأمنية.

سيمتلك العملاء مع ThinkPhone مجموعة كاملة من مزايا الأمان والدعم التي توفر حماية سلسة وإمكانيات الإدارة الكاملة المدعمة من ThinkShield، منصة الأمان الفائقة التي تحتوي على السياسات والميزات الأمنية الأساسية والأجهزة والبرامج والعمليات المتخصصة والتي تضمن أمان الجهاز بأكمله.

تستطيع شركات تقنية المعلومات ضمان حماية أجهزتها بواسطة حلول الذكاء الاصطناعي المدمجة والمتطورة مثل Moto Threat Defense. إضافةً إلى ذلك، يمكن للشركات توزيع هواتف ThinkPhone بسهولة على المستخدمين النهائيين دون أي تماس وإدارة مجموعة هواتفهم الكاملة ThinkPhones عبر حلول إدارة الأجهزة مثل Moto OEMConfig وMoto Device Manager.

يأتي هذا الهاتف الجديد أيضاً مزوداً بتطبيق Moto Secure الذي يعمل كمركز للوظائف المتعلقة بالأمان والخصوصية. وعند إقرانه مع Moto OEMConfig أو Moto Device Manager، سيتمكن مسؤولو أقسام تقنية المعلومات من إدارة مزايا Moto Secure في هواتف ThinkPhones عن بُعد، بدءاً من إعدادات قفل شاشة وحتى تنبيهات الشبكة وتعديلات رمز الدخول. كما يأتي هاتف ThinkPhone مزود بتقنية Moto KeySafe وهي عبارة عن معالج منفصل يعمل بنظام Android ويضيف طبقة إضافية من الأمان لحماية البيانات الأكثر حساسية في الهاتف الذكي بشكل أفضل. ويعمل هذا المعالج على عزل أرقام التعريف الشخصية وكلمات المرور ومفاتيح التشفير ويخزّنها في بيئة مقاومة للتغيير لحماية البيانات من الداخل إلى الخارج.

ويمتاز هذا الجهاز إلى جانب مزايا الأمان هذه بشهادة MIL STD 810H1، فهو مصمم من ألياف أراميد خفيفة الوزن تعتبر أقوى من الفولاذ وإطار من الألومنيوم المثيل لذلك المستخدم في الطائرات وزجاج Gorilla® Glass Victus ليتحمل الصدمات والسقوط لما يصل إلى 1.25 متر. كما أنه حاصل على شهادة IP682، حيث صُمم هاتف ThinkPhone ليتحمّل التعرض للغبار والغطس في الماء بعمق يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، لذلك لن تضيعوا أي وقت أو فرص عمل جرّاء تعطل النظام غير الضروري. ويمتلك الهاتف تصميم ممتاز ومقاوم ومستدام، ويحتوي أيضاً على مفتاح أحمر مبتكر وقابل للتخصيص، تم تصميمه بشكل جميل على الجانب لتوفير الوصول الفوري إلى تطبيقات الأعمال الأكثر أهمية أو تفعيل تجارب الهاتف المحمول والحاسوب الشخصي على الفور.

يقدم هاتف Lenovo ThinkPhone من موتورولا اتصال Think 2 Think بدعم من Ready For3 مجموعة التجارب الإنتاجية التي تتيح للمستخدمين النهائيين في مجال الأعمال الاستمتاع بتكامل سلس بين هاتف ThinkPhone وأجهزة ThinkPad. وتشمل تجارب Think 2 Think ما يلي:

  • الاتصال الفوري: يكتشف الهاتف الحاسوب بسلاسة عندما يكونان في مكان قريب ويتصلان عبر شبكة WiFi.
  • اللوح الإبداعي الموحّد: انقلوا النصوص المنسوخة أو الصور الحديثة والمستندات الممسوحة ضوئياً ومقاطع الفيديو بسلاسة بين الأجهزة عن طريق نسخها ولصقها في أي تطبيق على الجهاز الآخر.
  • الإشعارات الموحدة: تظهر إشعارات الهاتف على الفور في Windows Action Center، ويؤدي النقر فوق الإشعار إلى التشغيل التلقائي لتطبيق الهاتف المقابل على شاشة الحاسوب.
  • نقل الملفات: يمكنكم سحب الملفات وإفلاتها بسهولة بين هاتف ThinkPhone والحاسوب الشخصي.
  • عرض التطبيقات: افتحوا أي تطبيق Android مباشرةً على شاشة الحاسوب.
  • كاميرا الويب المتطورة: استفيدوا من كاميرات هاتف ThinkPhone القوية وإمكانيات الذكاء الاصطناعي واستخدموها بسلاسة ككاميرا ويب لجميع مكالمات الفيديو.
  • نقطة الاتصال الفورية: اتصلوا بالإنترنت من خلال نقرة واحدة مباشرةً من الحاسوب للاستفادة من اتصال4 5G في هاتف ThinkPhone.

قال سيرجيو بونياك، رئيس شركة موتورولا ونائب الرئيس الأول لدى شركة لينوفو: “أتطلع لإطلاق هاتف Lenovo ThinkPhone الذي يُعدّ مثال رائع عن الجودة والموثوقية والتصميم الهادف في علامة ThinkPad. ويوفر الهاتف الجديد أدوات الإنتاجية الفريدة والقدرات الرائدة في مجال الأمن وإدارة الأجهزة. وبفضل مواصفاته المتميزة وتكامله السلس مع أجهزة ThinkPad، سيعمل هاتف ThinkPhone على تعزيز تجربة العملاء من الشركات إلى الحد الأقصى خلال السنوات القادمة”.

تم تصميم كافة تفاصيل هاتف ThinkPhone مع مراعاة الإنتاجية، وعملت موتورولا مع شركائها مثل مايكروسوفت لتقديم أفضل تجارب الإنتاجية لعملاء موتورولا من الشركات ولمساعدة مستخدمي ThinkPhone على إنجاز مهامهم بسهولة. وسيأتي هاتف ThinkPhone عند الإطلاق مزوداً بتطبيقات Microsoft 365 وOutlook وTeams المحملة مسبقاً. وسيهل تحميل التطبيقات المسبق للبدء في البحث عن المحتوى والأدوات المطلوبة أو تحرير وإنشاء المستندات الجديدة أو استخدم المزايا المتوافقة مع الأجهزة المحمولة التي تمكّن العملاء من مسح ملف PDF بالكاميرا أو إملاء مستند بأصواتهم.

تعمل موتورولا ومايكروسوفت معاً أيضاً لإطلاق التجارب الإضافية التي تشمل خاصية الضغط والتحدث المباشر من خلال المفتاح الأحمر المميز في هاتف ThinkPhone، مما يتيح للمستخدمين الاتصال الفوري عبر تطبيق Walkie Talkie في Microsoft Teams. وتتعاون كلتا الشركتين معاً لتسهيل تعزيز إنتاجية الموظفين من أي مكان عن طريق عرض محتويات الحواسيب التي تعمل بنظام Windows مباشرةً على شاشة هاتف ThinkPhone. وسيتمكن الموظفون من استخدام ThinkPhone للوصول بطريقة أكثر أماناً إلى تطبيقات Windows المخصصة والمحتوى والإعدادات لإنجاز المزيد من المهام أينما كانوا.

ولضمان بقاء سير عمل المستخدم في ذروة أدائه لسنوات قادمة، يتم تشغيل هذا الهاتف الذكي بواسطة منصة الهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1 والتي تُمكّن المستخدم من فتح كل شيء على الفور ومعالجة تدفقات العمل الأكثر كثافةً بسلاسة. إضافةً إلى ذلك، تم تجهيز ThinkPhone بتقنية 5G وهو متوافق مع Wi-Fi 6E، مما يطلق العنان لقوة شبكة Wi-Fi الجديدة بسرعة 6 جيجاهرتز والتي توفر أفضل سرعات الإنترنت المتاحة اليوم.

يمتلك هاتف ThinkPhone شاشة كبيرة مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD+ تعمل على تكبير مساحة المحتوى المعروض من لوحات المعلومات المعقدة إلى رسائل البريد الإلكتروني التي لا نهاية لها. وسيحصل العملاء بفضل بطاريته الكبيرة على أكثر من 36 ساعة من عمر البطارية5 للبقاء على اتصال بغض النظر عن المسافة التي يقطعونها خلال السفر والتنقل. وبالنسبة لإعادة الشحن، يأتي هاتف Thinkphone مزوداً بشاحن بقوة 68 واط وخاصية TurboPower التي تمنح العملاء الطاقة اللازمة ليوم كامل خلال دقائق قليلة من الشحن. ويمتاز الشاحن خفيف الوزن والذي يمكن حمله في الجيب بالقوة الكبيرة فهو قادر أيضاً على تشغيل الحاسوب المحمول أو أي جهاز بوصلة USB-C.

وكي تكمل هذا الجهاز القوي، ضمّت موتورولا كاميرا بدقة 50 ميجابكسل توفر جودة الصورة الفائقة في كل مكالمة فيديو بغض النظر عن ظروف الإضاءة. وتعد كاميرا Ultra Pixel الرئيسية هذه مثالية لإضفاء الحيوية على أدق التفاصيل خلال التقاط الصور مع تقريب أكثر بـ32 مرة وصور أكثر دقة للمشاريع والملاحظات والرسومات، وكل ذلك بوضوح وتفاصيل لا تصدق.

سيتوفر هاتف Lenovo ThinkPhone من موتورولا في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأستراليا ودول مختارة في جميع أنحاء آسيا خلال الأشهر المقبلة. للاطلاع على الأسعار، نرجو من العملاء الاتصال بممثلي العملاء المحليين.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط ادناه:

https://www.motorola.sa/smartphones-thinkphone-by-motorola/p

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى