أخبار

نيسان تطلق  إكس-تريل-2024 إصدار N-TREK في الشرق الأوسط

أعلنت نيسان الشرق الأوسط عن إطلاق أحدث نسخة من سيارات إكس-تريل N-TREK لعام 2024، والذي يتوفر ضمن فئتي SV و SL ويتميز هذا الإصدار من “إكس تريل” أحدث طرازات الشركة من فئة “كروس أوفر”، حيث يتضمن الإصدار الجديد مجموعة من التحديثات عبر لمسات تصميمية تعزز حضور السيارة القوي على الطريق وتقدم تجربة قيادة سلسلة.

ويؤكد انضمام اصدار إكس-تريل- N-TREK إلى مجموعة سيارات أكس-تريل في المنطقة، على التزام نيسان بتقديم خيارات متنوعة لأنماط الحياة المختلفة. حيث تلبي مجموعة سيارات أكس-تريل تطلعات العائلات وهواةالمغامرات  . ويجذب إصدار إكس-تريل- N-TREK بشكل خاص السائقين الباحثين عن سيارة كروس أوفر تجمع بين الروح العملية والأناقة في ذات الوقت، ما يجعلها الخيار الأمثل للسائقين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي الإصدار الخاص إكس-تريل- N-TREK ، لتعزيز مكانة أكس-تريل باعتبارها سيارة كروس أوفر متميزة للقيادة داخل المدن وبتصميم أنيق وخصائص مطورة. ويؤكد إصدار إكس-تريل- N-TREK  حضوره القوي على الطريق من خلال جناح المقدمة على شكل حرف V بلونه الداكن، والذي ينسجم مع شبكة المقدمة الشهيرة من نيسان بتصميمها الفريد على شكل حرف V أيضاً، والمرايا الخارجية ودعامات السقف الداكنة.

ومن خلال تصميمه الخارجي المميز وإطلالته الداكنة، وعناصر التدريع الواقية من الخدوش التي تم تثبيتها على الأجزاء المطلية بلون الهيكل، يتميز إصدار إكس-تريل- N-TREK بطبيعته الجريئة، ويوجه دعوة للسائقين إلى خوض المغامرات بكل ثقة على مختلف الدروب. وعلاوة على ذلك، يتميز إصدار إكس-تريل- N-TREK بعجلات معدنية ذات تصميم فريد قياس 18 بوصة، تؤكد على قوة حضور نيسان  إكس-تريل-N-TREK على الطريق، وقدرتها على الجمع بين الأناقة والأداء القوي على حد سواء، فهذه العجلات لا تعمل على تعزيز المظهر الجمالي للسيارة وحسب، بل تسهم أيضًا في تعزيز التحكم الديناميكي والثبات على مختلف التضاريس.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لنيسان في السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط، تييري صباغ قائلاً: “يبحث عملاؤنا المميزون في منطقة الشرق الأوسط عن سيارات لا تقدم أداءً استثنائيًا وحسب، بل تتناسب أيضًا مع شخصيتهم المتفردة وما لديهم من روح مفعمة بالمغامرة. وقد ساهم أحدث جيل من أكس-تريل في تلبية هذا الطلب منذ إطلاقه العام الماضي، حيث حقق ببراعة، التوازن بين الأداء والابتكار مع خيارات التطبيق العملي والتخصيص. ويعتمد إصدار إكس-تريل- N-TREK على قدرات الطراز الأصلي، مع التأكيد على التزامنا بالمواصلة في تحدي المألوف دائمًا والارتقاء بجماليات وتصميم هذا الطراز إلى آفاق جديدة.”

ومن الداخل فقد تم تزويد مقاعد إكس-تريل- N-TREK بكسوة جلدية مقاومة للماء، لتحقق توازنًا مثاليًا بين الراحة والمتانة. لتضمن هذه الميزة قدرة الركاب على الانطلاق في رحلات ومغامرات بمنتهى الثقة والسهولة، بغض النظر عن الظروف الخارجية.

ويزوّد إصدار إكس-تريل- N-TREK تسارعًا سلسًا ومناورات واثقة للسائقين، بفضل محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر، بقوة 181 حصانًا و244 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة بتقنية التغيير المستمرّ “سي في تي”، بالإضافة إلى أذرع التحكم في تغيير السرعات الموجودة خلف المقود، والتي تضمن للسائق التمتع بمرونة عالية من خلال التفاعل اليدوي.

وترتقي المميزات التقنية المتقدمة بتجربة قيادة الإصدار إكس-تريل- N-TREK، حيث تشمل نظام الدفع الرباعي الذكي مع التوصيل المباشر، والذي يوفر زمن ردة فعل أسرع لنقل الطاقة بسلاسة بين المحاور لضمان الاستقرار الأمثل والجر في مختلف ظروف القيادة. كما يقدم قرص تحديد وضعية القيادة خمسة أوضاع قيادة متميزة، تشمل الطرق الوعرة والثلجية والتلقائية والاقتصادية والرياضية، بما يلبي العديد من أنماط القيادة.

كما تم تضمين تقنيات أكس-تريل المبتكرة للسلامة أيضًا في الإصدار إكس-تريل-ٍ N-TREK مع  مجموعة من “مزايا التنقل الذكي” من نيسان لمزيد من تعزيز مستويات السلامة والراحة.

وتتوفر سيارة نيسان أكس-تريل الإصدار إكس-تريل- N-TREK بثلاثة ألوان هي، الرمادي اللؤلؤي الجرئ بدرجتين مع سقف أسود قاتم، وأبيض لؤلؤي بدرجتين مع سقف أسود قاتم، وفضي معدني مع سقف أسود قاتم، وجميعها متاحة الآن لدى شبكة وكلاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى