أخبار

هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra يواجه عيب مصنعي في الكاميرا

يواجه هاتف Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج مشكلة هاردوير في الكاميرا، ويبدو أنها تؤثر على مجموعة من أجهزة الدفعة الأولى حسب ما أبلغ به بعض المستخدمين على منصة X حتى الآن.

المشكلة تتمثل بتغير الصور الموجودة على الشاشة بشكل غير طبيعي عند التبديل بين العدسات 1x و3x و5x، عادة يحدث تغيير ولكن بشكل سلس وناعم وهو عكس مايحصل حالياً في الأجهزة المعيبة.

حسب افادة أحد المستخدمين بالهند أنه قام بإبلاغ سامسونج وأكدت أنها على علم بالمشكلة وتم تبديل هاتف Galaxy S24 Ultra للمستخدم على الضمان.

تؤكد شركة سامسونج أنها على علم بوجود مشكلة في هاتف Galaxy S24 Ultra خاصة الدفعة الأولى،وبينما وافقت سامسونج على استبدال الوحدة المعيبة، فهذه ليست نهاية القصة. أخبر مدير مركز الخدمة المستخدم أن الشركة كانت على علم بالمشكلة بالفعل. وحددت “مشكلة الأجهزة” خلال الدفعة الأولى من الإنتاج في الهند. واقترح المدير أن المشكلة موجودة على العديد من الأجهزة من الدفعة الأولى.

يمكنك الإطلاع على الكاميرا في جهازك والتأكد من عدم وجود مشاكل في الكاميرا عند التبديل بين العدسات وننصحك بالتواصل مع الضمان في حال وجود المشكلة لديك.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى