أخبار

هاتف شاومي Mi Mix 2 قادم بمعالج Snapdragon 835 ورام 6GB

نجح هاتف شاومي Mi Mix 2 المرتقب الإفراج عنه قريباً في لفت أنظار وسائل الإعلام المختلفة، حيث أصبح موضوع العديد من التسريبات والشائعات، وفي شهر إبريل الماضي تم رصد الهاتف على موقع GearBest والذي كشف عن مجموعة من المواصفات الرئيسية له.

كما تم رصد هاتف Mi Mix 2 اليوم على منصة الاختبارات GFXBench والتي أكدت مجموعة من المواصفات الذي سيأتي بها الهاتف بما في ذلك أن الهاتف الجديد سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، كما سيضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت.

كما تشير القائمة الصادرة من منصة الاختبارات GFXBench أن هاتف Mi Mix 2 سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا، كما تشير بعض التقارير أن هاتف شاومي سيتوفر بنسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية 128 قيقابايت والثانية بذاكرة تخزين داخلية 256 قيقابايت، ويضم الهاتف مستشعر لبصمات الأصابع، أما عن مواصفات البطارية فقد يضم الهاتف بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4500 ميلي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع Quick Charge 3.0.

كما تكشف الصور المسربة للهاتف أنه يضم جزء خلفي مصنوع من السيراميك مثل هاتف Mi Mix مع حواف رفيعة للغاية، كما تشير التسريبات أن شركة شاومي قامت بتزويد الهاتف بمجموعة من التقنيات السمعية الجديدة التي قد تلغي فتحات الميكرفون.

أما عن مواصفات الكاميرا فقد يضم هاتف شركة شاومي Mi Mix 2 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 19 ميقابيكسل مع LED مزدوج وأخرى أمامية بدقة 13 ميقابيسكل، ومعالج رسوميات Adreno 540.

كما كشفت بعض التقارير المسربة أن هاتف Mi Mix 2 سيضم شاشة بحجم 6.4 إنش من AMOLED بدقة 2540 بيكسل، ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف باللونين الأسود والأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى