أخبار

هاتف Elite x3 الجديد من HP قادم بنظام ويندوز 10 قريبا

أعلنت شركة HP  العام الماضي عن هاتفها الرائد Elite x3  خلال فعاليات مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016. حيث قامت HP بإطلاق Elite x3 بشاشة 6إنش مع العمل بنظام ويندوز 10 إضافة إلى قدرته على مقاومة الماء.

وعلى ما يبدو فإن الشركة تخطط لتقديم خلفا لجهاز Elite x3 حيث أوضح متحدث باسم HP خلال مؤتمر الجوال العالمي المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية MWC 2017 أن ما تم عرضه جهاز Elite الجديد هو مجرد مثال على كيفية العمل عليه.

كما أكد المتحدث أن الشركة تسعى حاليا لتكرار تجربة x3 في المستقبل. لكن حتى الآن لا تتوافر أي معلومات إضافية حول الجهاز أو تاريخ إطلاقه رسميا في الأسواق لكننا نعتقد بأن HP سوف تكشف قريبا عن مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

وعلى أية حال, فإن هاتف HP غير المعلن عنه لن يختلف كثيرا عن هاتف Elite x3 الأصلي لكن يمكننا التنبؤ ببعض الاختلافات من الصور التي تم عرضها. فعلى سبيل المثال, قد يأتي تصميم الهاتف الجديد بحواف أقل سمكا حول الشاشة وسوف يتم نقل الكاميرا الأمامية ناحية اليسار. علاوة على ذلك, فإن الهاتف الجديد لن يحتوى على سبيكر أسفل الجهاز كما هو الحال في x3 الأصلي.

ومن المؤكد أن هاتف Elite X3 الجديد المرتقب الإعلان عنه سوف يأتي بنظام ويندوز 10 وذلك وفقا لعدة مصادر سابقة قد أشارت إلى التعاون بين مايكروسوفت وHP لإنتاج جهاز جديد يعمل بنظام ويندوز 10.

وجدير بالذكر أن HP قد قدمت هاتف Elite X3 العام الماضي بشاشة متناهية الدقة, معالج سنابدراقون 820 وذاكرة تخزين عشوائي بحجم 4 قيقا بايت لذا فإننا نتوقع أن تأتي النسخة الجديدة من الهاتف بميزات رائدة أيضا.

صور متنوعة لهاتف Elite X3 الجديد في MWC 2017 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى