أخبار

لينوفو تعدل عن رأيها وتقرر العودة لاستخدام علامة موتورولا التجارية !

لقد استطاعت شركة لينوفو الاستحواذ على موتورولا وشرائها من عملاق التكنولوجيا قوقل في أواخر يناير 2014 . ومع مطلع عام 2016, أعلنت لينوفو أنها سوف تتخلص تدريجيا من اسم العلامة التجارية موتورولا.

و لكن يبدو أن لينوفو قد عدلت عن رأيها وسوف تستمر في استخدام موتورولا خاصة ن بعض الهواتف الذكية لا تزال تحتفظ باسمها التجاري ” موتو لينوفو” والإطلاق الأخير لهاتفي موتو G5 و موتو G5 Plus في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017.

حيث أشار رئيس مجلس إدارة شركة موتورولا والرئيس التنفيذي في حديث صحفي لموقع CNET خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 أن السبب في العودة لاستخدام اسم موتورولا هو امتلاكهم رؤية واضحة حالية لكيفية تقديم أنفسهم في السوق وهو الأمر الذي لم تكن لينوفو تمتلكه قبل عام من الآن.

وعلى مايبدو فإن هذا التفسير يخفي الكثير من الحقيقة ذلك أن العلامة التجارية موتورولا لديها شهرتها الواسعة في مجال صناعة الهواتف المحمولة بدرجة كبيرة عن لينوفو والتي اكتسبت شهرتها من أجهزة الكمبيوتر.

ومن المؤكد أن لينوفو سوف تستمر في استخدام العلامة التجارية موتورولا لبيع الهواتف الذكية بما في ذلك الأجهزة من فئة Z الرائدة إلى جانب الإكسسوارات والملحقات الخاصة بها. كما تخطط الشركة لإدخال اسم موتورولا في مزيد من البلدان منها الصين.

وهنا نلاحظ أن كل ماهو قديم قد عاد جديدا مرة أخرى وقد بدا هذا الاتجاه واضحا في مؤتمر الجوال العالمي هذا العام MWC 2017 حيث قدمت HMD العالمية 3 هواتف ذكية لأول مرة تحت اسم العلامة التجارية “نوكيا”. بالإضافة إلى إعلان TCL رسميا عن هاتف  BlackBerry KEYone.

ولكن دعنا نعرف رأيك في عودة استخدام لينوفو للعلامة التجارية موتورولا في هواتفها الذكية؟!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى