أخبار

ابل تعلن عن مؤتمر 2012 WWDC المؤتمر العالمي للمطورين في 11 يونيو

أعلنت شركة آبل رسمياً عن مؤتمر مطوري العالم لعام 2012 والذي سوف يقام في الفترة الواقعة ما بين 11 إلى 15 يونيو القادم، وفي هذا المؤتمر سوف يجتمع مطوري الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، ومن المحتمل أن تكشف آبل عن أجهزة ومنتجات جديدة.

وسيعقد WWDC 2012 في Moscone West في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا:

وقالت آبل حول هذا المؤتمر ‘‘مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم يوفر لك نظرة متعمقة من الداخل على أقصى تقدير في نظام iOS ونظام الماك’’، وجدير بالذكر أن تذكرة الدخول إلى المؤتمر بسعر $1599 وكما يبدو التذاكر نفدت في أقل من ساعتين من إعلان آبل عن هذا المؤتمر.

المؤتمر يحمل العديد من ورش العمل الخاص بأنظمة iOS والماك وتتكون بالشكل التالي :

  •     أكثر من 100 مهندس تقني يعملون لدى آبل مع علم كبير بالتطوير لنظام iOS والماك.
  •     100 ورشة عمل مع اكثر من 1000 مهندس ويقدمون المساعادات للمطورين ونظره للتقنيات الحديثة وايضاً نصائح حول كيفية تقديم تطبيقك للـ iOS و الماك بشكل افضل.
  •     الفرصه للتواصل مع مطورين الـ iOS والماك بشكل اكبر واكبر حيث كان المتواجدين العام الماضي اكثر من 60 دولة.
  •     غداء عمل مع اشخاص مؤثرين في هذا القطاع.
  •     جوائز آبل للتصميم والتي تقدم جوائز تطبيقات للآيفون، الآيباد والماك.

أيضاً لم تمض ساعتين فقط من إعلان آبل عن مؤتمرها،إلا و أعلنت عن بيع جميع التذاكر (تكلفة التذكرة تقريباً ١٦٠٠ دولار). وهذه المدة أقل بكثير مقارنةً بالسنتين الماضيتين، حيث باعت آبل جميع تذاكر مؤتمرها WWDC 2011 خلال ١٢ ساعة تقريباً، ومؤتمر WWDC 2010 خلال أسبوع تقريباً.

للتذكيرأيضاً ، قوقل ستعقد مؤتمرها Google I/O في نفس مكان مؤتمر آبل WWDC 2012 وسيكون في يوم ٢٧-٢٩ يونيو، أي بعد ١٢ يوم من انتهاء مؤتمر آبل. وقد أعلنت قوقل الشهر الماضي عن بيع جميع تذاركرها خلا أقل من نصف ساعة!

المصدر

123

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى