بيانات صحفية

هاتف HONOR 9A المزود ببطارية تدوم طويلاً وتجربة صوتية ومرئية مُطوّرة

يوفر هاتف HONOR 9A ميزات ووظائف شاملة وعملية تسهل الحياة اليومية وتمنح تجربة هاتف ذكي في أي وقت وفي أي مكان مع بطاريته المهولة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن العكسي. ومع عمر البطارية الطويل ونظام Magic UI 3.1 الجديد كلياً ومتجر التطبيقات المُطوّر Huawei App Gallery ومكبرات الصوت المميزة، سيستمتع مستخدمو هاتف HONOR 9A بأسلوب حياة ذكي وتجربة رائعة.

بطارية مذهلة تدوم طوال اليوم

يتطلّع هاتف HONOR 9A إلى تزويد المستخدمين بتجربة استثنائية لبطارية تدوم طويلاً تمكنهم من الاستمتاع بيومهم في الخارج دون قلق ودون الحاجة إلى شاحن خارجي. ويتيح عمر البطارية الطويل ما يصل إلى 33 ساعة من المكالمات بتقنية اتصال الجيل الرابع 4G و32 ساعة من تشغيل الفيديو و37 ساعة من تشغيل راديوFM. كما تتيح بطارية هاتف HONOR 9A التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين إمكانية تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو لساعات دون القلق حول مقدار شحنة البطارية المتبقية. كذلك يتميز الهاتف الذكي بخاصية الشحن العكسي، لذلك يمكن للمستخدمين استخدام كابل OTG لشحن أجهزتهم الأخرى.

شاشة رائعة بمقاس6.3  بوصة

يوفر HONOR 9A للمستخدمين شاشة جديدة كليّاً بتناسب20:9  المذهل حيث تبلغ نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل العام للهاتف 88.4%. وسواء كنت تستمتع بالألعاب الإلكترونية أو تقرأ كتاباً، ستحظى بتجربة غامرة وتفاعلية رائعة. ويحتوي هاتف HONOR 9A على فلتر للتخلص من الضوء الأزرق الضار لتعزيز مستوى الراحة للعينين.

يمتاز هاتف HONOR 9A بشاشة بحجم 6.3 بوصة بتقنية HD ودقة 720 x 1600 بكسل ومجموعة ألوان غنية تشمل 16.7 مليون لون ليوفر تجربة عرض ممتعة ة. ويتألق الهاتف الذكي بتصميمه البسيط والعصري، كما أنه يأتي بخيارات ألوان مختلفة تلبي أذواق الجميع وتمنحهم هاتفاً أنيقاً ومميزاً.

مكبرات صوت فائقة القوة لتجربة استماع غامرة بجودة ستيريو

. تم تزويد هاتف HONOR 9A بالنظام الصوتي Smart PA ليوفر ما يصل إلى 88 ديسيبل من أوضح التجارب الصوتية الممكنة . هذا ويمنح هاتف HONOR 9A تجربة صوتية رائعة وقوية تتيح للمستخدمين الاستماع إلى أغانيهم المفضلة دون المساومة على الجودة. لكنّ أجمل ما في الموسيقى القدرة على مشاركتها مع الآخرين لذا يقدم هاتف HONOR 9A ميزة وضع الحفلات، حيث يمكن للمستخدمين تقسيم القنوات الصوتية عبر هواتف متعددة ليتمكن الجميع من الاستمتاع بصوت محيطي غامر.

السعر والتوافر

 يتوفر هاتف HONOR 9A في المملكة العربية السعودية الآن بسعر 549 ريال سعودي ويقدم للمستخدمين ميزات وأداءً متميزاً. يأتي هاتف HONOR 9A بثلاثة ألوان مذهلة- أسود منتصف الليل والأخضر الجليدي وتدرج طيف الأزرق.. لمعرفة المزيد عن الهواتف الذكية منHONOR ، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.hihonor.com/sa-en/category/smartphones

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى