أخبار

هاتف HTC HD2 يعمل بنظام الويندوز RT ويبهر الجميع

HD2-windows8 RT

هاتف HTC HD2 والمعروف بالأسد يرفض الموت ولا زال الدعم الكبير الذي يحضى به من المطورين مستمر ، الهاتف صدر في عام 2009 بنظام الويندوز موبايل 6.5 وبعدها تم تركيب نظام الأندرويد عليه وحصل على نسخ مستقرة من الجينجر بريد ( أندرويد 2.3 ) وحتى الجيلي بين ( أندرويد 4.1 ) كما تم تركيب نظام الويندوزفون 7 و 7.5 و 7.8 أيضاً وحصل قبل فترة على الويندوزفون 8  كما حصل عمل سابقاً بنظام الميقو واللينكس .

المطور Cotulla أعلن وعبر حسابه الرسمي على التويتر عن نجاح عملية تنصيب ويندوز RT والمخصص للأجهزة اللوحية على هاتف HD2 ، وبهذا يكون الهاتف فعلاً يرفض الموت بالدعم الكبير الذي يحصل عليه بشكل مستمر من المطورين وبقدرته على تشغيل الكثير والكثير من الأنظمة ويالسعادتي لإمتلاك مثل هذا الهاتف النادر والذي حتى الآن لم يأتي هاتف ويحصل على دعم مثله .

صور لنظام الويندوز RT على هاتف HD2

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا الهاتف سيستمر لمده طويله في أظهار أمكانياته فهو يحمل شاشة طولها 4.3 أنش والمعالج السناب دراجون بسرعة واحد جيجاهرتز وهي مواصفات تستخدمها أغلب الشركات في هواتفها الحديثه وطبعا شكرا للعمل الشاق والأبداعات التي يقومون بها المطوريين فلقد قاموا بأصدار روم بنظام ويندوز فون 7 خاص بهذا الهاتف وهذا العمل تم من قبل فريق Dark Forces Team وعلى الرغم من أن الفريق يقول أن الروم يعمل بنسبة 100& ألا أنه لايمكنك الدخول إلى خدمات Windows Live بالأضافة عدم القدره في تحميل التطبيقات من متجر Windows Live .

زر الذهاب إلى الأعلى