أخبار

هاتف HTC One متوفر الآن لدى شركة زين السعودية

htc one zain

بدأت شركة زين السعودية في بيع الهاتف الذكي HTC One والذي يعتبر من أحدث إصدارت شركة HTC و يتميز هاتف HTC One  بتصميم رائع فضلاً عن مواصفات عالية وتقنيات متقدمة كان من أهمها كاميرا الهاتف والتي أتت بتقنية الألترا بكسل وتتميز هذه التقنية أنه بأمكانها أستقطاب الضوء بنسبة 300% أكثر من الكاميرات الأخرى التي تأتي بالتقنية الميقابيكسل .

كذلك يأتي الهاتف بواجهة السينس 5 والتي تتميز بها HTC وخامة تصنيع رائعة جداً وعالية الجودة و في ما يخص الشاشة الخاصة بالهاتف فهي تأتي بحجم 4.7 إنش و بطارية بقوة 2300 إمبير ويمكنك الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف هنا .

ويتميز الهاتف بدعم تقنية 4G حيث يمكنك الإستمتاع بالتغطية الخاصة بشركة زين السعودية لهذه التقنية بسبب أنها مدعومة بأغلب المناطق في السعودية ومنها الرياض و جدة و أجزاء من المنطقة الشرقية و مدينة الخرج و بريدة و عنيزة و الباحة و أبها و العديد من المناطق الأخرى، ويبلغ سعر بيع الهاتف 2699 ريال سعودي و تستطيع الحصول على الجهاز من جميع منافذ بيع الشركة المنتشرة حول المملكة .

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى