أخبار

هاتف Moto G5 قادم بشاشة 5 انش ورام 4 قيقابايت

تصدر الهاتفين الجالكسي اس 8 و LG G6 عناوين معظم التقارير خلال الفترة الماضية، ولكن كان لهاتف موتورولا الجديد نصيب من تلك التقارير التي تستعرض المواصفات التقنية المتوقعة للهاتف، وتعمل شركة موتورولا بشكل دائم على تحسين هواتفها الذكية فهي بصدد اطلاق هاتف ذكي جديد ينتمي إلى سلسلة Moto G يحمل اسم  Moto G5.

ونشر متجر التجزئة البرازيلي Bemol صور مسربة توضح مواصفات هاتف Moto G5، والذي كشفت أن الهاتف يضم شاشة بحجم 5 إنش بدقة 1080 بيكسل، مع معالج كوالكوم Snapdragon 625.

كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي ( رام ) 4 قيقابايت مع 32 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية ويمكن توسعتها ببطاقات الذاكرة الخارجية، مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

كما كشفت الصورة أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميقابيكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل، كما سيدعم الهاتف تقنية NFC و Android Pay.

وأشارت تقارير سابقة أن الشركة بصدد اطلاق هاتف آخر يحمل اسم Moto G5 Plus والذي يضم شاشة بحجم 5.5 إنش، ويتفق مع هاتف G5 في ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة الداخلية مع تحسين طفيف للبطارية والتي تأتي بسعة 3100 ميلي أمبير/ساعة.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Moto G5 خلال المؤتمر العالمي للجوال المقرر إقامته في شهر فبراير القادم بينما يتم الكشف عن الهاتف Moto G5 Plus خلال شهر إبريل القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى