أخبار

وأخيراً ! الجالكسي اس 2 يحصل على الآيسكريم ساندوتش غداً بتاريخ 10 مارس ( تحديث )

* تحديث  سحبت سامسونج الخبر من موقعها وقالت بأن التحديث قادم بالتأكيد لكن ليس يوم غد .

كثرت الأخبار والتسريبات والإشاعات عن موعد صدور التحديث الرسمي لأجهزة سامسونج للآيسكريم ساندوتش ( android 4 )  ، وقد ذكرنا سابقاً اعلان سامسونج بأن أول جهازين سيحصلان على التحديث خلال الربع الأول من العام الحالي هما Galaxy S II و Galaxy Note.

ثم جاءت الأخبار السارة وأعلنت سامسونج بأن الجهازين سيحصلان على التحديث بنهاية شهر مارس .

[new] ولكن اليوم أعلنت سامسونج بانها بدأت بتحديث أجهزتها للآيسكريم ساندوتش [/new]

وكما نرى فإن البداية ستكون مع الجالكسي اس 2 ( galaxy s2 ) والتحديث سيكون بتاريخ 10 مارس أي أن التحديث سيصلنا غداً ، كما تؤكد سامسونج بأن التحديث لن يمسح أي من المعلومات كالرسائل أو الأسماء أو الصور والكتب وما إلى ذلك.. ولكن سيكون هناك تغيير في بعض إعدادات بعض التطبيقات..

التحديث سيأتي عن طريق برنامج السامسونج كيز (  samsung kies ) الذي حصل أيضاً على تحديث يحمل الرقم 2.2.0 ، إذا كان البرنامج متوفر على جهازك قم بالدخول لسامسونج كيز (  samsung kies ) وسيخبرك بوجود تحديث للبرنامج ، وإذا لم يتم تحميله فيمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا  download Kies .

بشرى سارة لكل من يمتلك هذا الجهاز ، ولا زلنا بنتظار أخبار عن الجالكسي نوت والذي وعدت سامسونج أيضاً بتحديثه هذا الشهر ..

هل أنتم مستعدون للتحديث غداً ؟

* تحديث  

سحبت سامسونج الخبر من موقعها وقالت بأن التحديث قادم بالتأكيد لكن ليس يوم غد .

 

كما أعلنت رسمياً عبر حسابها الكوري في تويتر بأن الأمر كله كان عن طريق الخطأ.. وأنه لا صحة لتاريخ ١٠ مارس كيوم تحديث أجهزة الجالكسي اس ٢ للآيس كريم ساندويتش.. وتقول بأن أي تحديثات بخصوص تاريخ إرسال الآيس كريم لأي من أجهزتها سيكون عن طريق حسابها الرسمي في تويتر..

 

 

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. و أخيرا سنستمتع بهذا التحديث ..

    شكرا على الخبريه الحلوه عبدالله ..

زر الذهاب إلى الأعلى