أخبار

واتساب سيعيد ميزة الحالة النصية في التحديث القادم

تلقى واتساب ردود فعل عنيفة من قِبل مستخدمي التطبيق بعد أن قامت الشركة بإلغاء ميزة الحالة النصية واستبدالها بميزة تحديث الحالة بصورة متحركة أو مقطع فيديو وهي مقتبسة من ميزة القصص الخاصة بسناب شات، مما دفع الشركة إلى الرجوع عن إلغاء الحالة النصية.

وتظهر تلك الخطوة مدى أهمية أن تقوم التطبيقات بالاستجابة بشكل سريع لردود فعل مستخدميه إذا أقدموا على خطوة خاطئة لا تتلاءم مع المستخدمين.

وكان واتساب خلال منتصف شهر فبراير قد قام بإلغاء ميزة الحالة النصية واستبدالها بميزة تشبه القصص في سناب شات، ولكن الحالة النصية قد ظهرت مرة أخرى خلال الأسبوع الماضي من خلال الإصدار التجريبي للتطبيق على نظام التشغيل أندرويد.

وأكد واتساب أن الحالة النصية ستكون متاحة لجميع مستخدمي أندرويد خلال الأسبوع القادم على أن يتوفر لمستخدمي نظام الـ ios قريباً، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الحالة النصية عن طريق فتح قسم حول وذلك لتعين حالة نصية جديدة.

وأشار واتساب في بيان رسمي أن الشركة أعادت ميزة الحالة النصية للمستخدمين نتيجة لردود الفعل السلبية من إلغائها، وتعمل الشركة على دراسة آلية تسمح للمستخدمين التعبير عن حالتهم الشخصية عن طريق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى