أخبار

وصول سوفتوير 7.1 رسمياً لأجهزة البلاك بيري في الشرق الأوسط

بعد صدور سوفتوير 7.1 رسميا قبل فترة   اليوم أعلنت شركة RIM الكندية اليوم أن نظام التشغيل بلاك بيري 7.1 أصبح متوفراً في الشرق الأوسط بشكل رسمي .

فقد أصبح جميع الاجهزة القابلة للتحديث إلى هذا النظام في منطقة الشرق الأوسط استقبال التحديث الجديد، ومن تلك الأجهزة مستخدمي أجهزة BlackBerry® Bold™ 9900، BlackBerry® Torch™ 9810،BlackBerry® Torch™ 9860، وBlackBerry® Curve™ 9360، وBlackBerry® Curve™ 9380 .

وقالت الشركة في هذه المناسبة:

يحتوي نظام التشغيل الجديد على العديد من الميزات التي تخلق لمستخدمي هواتف BlackBerry® الذكية تجربة استثنائية ومميزة، وأهم ما يحتويه نظام التشغيل الجديد:

نسخة محدثة من برنامج خدمة التراسل الفورية BlackBerry® Messenger (BBM™)، والتي تجعل ميزة التواصل مع الأصدقاء أسهل من قبل وأكثر إثارة ومتعة

برنامج BlackBerry® Tag الذي من شأنه تسهيل عملية دعوة الأصدقاء على خدمة التراسل الفوريBBM ، وكذلك تعزيز تبادل المعلومات عبر تقنية NFC

ميزة Universal Search المتطورة، وميزة التصحيح التلقائي، وميزة نتائج بحث Bing® المتطورة

تطبيق خاص بأجهزة BlackBerry Curve 9360 وBlackBerry Curve 9380 يسمح لمستخدميه الاستماع إلى محطات الاذاعة على موجة FM من دون الحاجة إلى باقة أو خدمة بيانات على الهواتف الذكية

وسيحظى مستخدمي نظام التشغيل الجديد بقدر كبير من التسلية والمتعة عبر برامجه وميزاته العديدة، وتوفيره من خلال برنامج خدمة التراسل الفورية BBM، وأدوات جديدة تجعل عملية التواصل والدردشة أكثر سلاسة مع توفر رموز ابتسامات وأشكال ورسوم شخصيات جديدة تضفي متعة أكبر عند التواصل مع الأصدقاء والأحباء.

وسيتم تفعيل نظام BlackBerry 7.1 عبر شبكات الاتصالات في الشرق الأوسط ابتداءً من اليوم وعلى امتداد الأسابيع المقبلة. ويمكن للمستخدمين تنزيل النظام الجديد عبرBlackBerry® Desktop Manager  وبإمكانكم مشاهدة شرح تحديث السوفتير مصور من هنا .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى