أخبار

تعرف على تقنية PureMotion HD+ المستخدمة في شاشات نوكيا لوميا

تابعنا سوياً المؤتمر الخاص بشركة نوكيا ومايكروسوفت في الخامس من شهر سبتمبر الماضي والذي أطلقت فيه نوكيا أول هواتفها العاملة بنظام الويندوزفون 8 وهي هاتف نوكيا لوميا 920   وهاتف نوكيا لوميا 820   ، وكما نعلم فإن هذه الهواتف تأتي بتقينة جديدة من نوكيا للشاشات هي PureMotion HD+ ولكن الكثير لاتوجد لديه معلومات كافية عن هذه التقنية الرائعة والتي ستجعل هواتف نوكيا لوميا هي خيارك الأول في نظام الويندوزفون 8 .

[new] ماهي تقنية PureMotion HD+ [/new]

تقنية PureMotion HD+ تمكن الشاشة من عرض 60 إطار في الثانية وهو العدد الذي ينتجه نظام الويندوز فون 8 وتمتاز بوضوح رائع يصل إلى 768×1280 بمعدل 331 بكسل لكل بوصة ، وستقدم لك تقنية PureMotion HD+ دقة عالية ووضوح رائع وتباين عالي جداً وتمكنك من استخدام الهاتف حتى عند ارتداء القفازات أو باستخدام المفاتيح !

حسناً دعنا نشاهد الفيديو القصير  والذي قامت نوكيا بتقديمه ليعطيك شرحاً مختصراً لتقنية PureMotion HD+ المستخدمة في شاشات هواتف نوكيا لوميا 920 و لوميا 820 .

[info] مشاهدة ممتعة [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=lN-NaHcOeII

نوكيا وضعت رهانها على هواتف نوكيا لوميا بنظام الويندوزفون 8 لتعود بها للمنافسة في سوق الهواتف الذكية وكل يوم تكشف لنا المزيد من مميزاتهات الرائعة .. وبهذه التقنية الجميلة ستجعل الشركات المنافسة في حرج فنوكيا لم تقدم هاردوير فقط بل أتحفتنا بإضافات خاصة لنظام الويندوزفون 8 مع هواتفها ومن أهمها خرائط نوكيا وتطبيق City Lens .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى