تطبيقات

الجالكسي اس 3 يحصل على تحديث الجيلي بين ( أندرويد 4.1.2 ) وبشكل رسمي

الجالكسي اس 3 تحفة سامسونج لهذا العام  وجهازها الأقوى مبيعاً والذي حقق أرقاماً رائعة للعملاق الكوري ، وجعل سياسة سامسونج تتغير في مسألة الدعم فأظهرت دعماً لهذا الهاتف لم يسبق أن رأيناه على أي هاتف سابق بداية بالتحديثات  في الأندرويد 4 ( الآيسكريم ساندوتش ) وبعدها تحديثه للجيلي بين ( أندرويد 4.1.1 ) كأول جهاز من سامسونج يحصل على هذا التحديث والآن يتم تحديثه وبشكل رسمي للأندرويد 4.1.2 .

يعتبر هذا التحديث تحديثاً فرعياً لنسخة الأندرويد 4.1 ( الجيلي بين ) و هو التحديث الثالث لهذه النسخة بعد 4.1 و 4.1.1 ، التحديث يشمل على عدة مزايا منها إصلاحات وتحسينات على أداء النظام وزيادة السلاسة والثبات فيه ، و مجموعة مزايا أخرى كانت موجودة بالجالكسي نوت 2 ، وسنذكر بعض المزايا الهامة التي سيجلبها هذا التحديث :

  • ميزة النوافذ المتعددة Multi-Window
  • تطبيق معرض الصور الجديد وهو نفس الموجود بالجالكسي نوت 2
  • قائمة التنبيهات ستكون قابلة للتغير والتعديل
  • ميزة Smart rotation ( الدوران الذكي )
  • اضافة ميزة Page Buddy ( تخصيص صفحة رئيسية لوضع معين يتم الإنتقال إليها حال حدوثه )
  • اضافة تطبيق Paper Artist
  • اضافة تطبيق Group Cast

صور للجالكسي اس 3 بعد التحديث للأندرويد 4.1.2

رغم أن التحديث فرعي إلا أنه أتى بمميزات رائعة جداً ومهمة لملاك الجالكسي اس 3 ، وبدأ التحديث في بولندا على أن يصل لجميع الدول خلال أيام ، واذا كنت تريد تحميل الروم البولندي وتركيبه بشكل يدوي ( على مسؤوليتك الخاصة ) فيمكنك تحميله من هنا .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. جربت التحديث والله حلو
    ومبرووووك على سرعة التحديثات و أتمنى أن لا توقف مبدعه سامسونج

  2. تم التحديث بنجاح، والتحديث أكثر من رائع كما إحتوى على إصلاح المشاكل التي كانت في الإصدار رقم 4.1.1 من عدم ظهور الأسماء في كل من برنامجي الفايبر والتانجو، كما أريد بأن أخبر الأخوان بأن اللغة العربية موجودة (لغة وكتابة) ويتم تحميلها بالدخول على اللغات، كما يوجد خاصية لتحديث (update) للغات.

    شكراً لهذا الموقع الجميل ولمديرها.

زر الذهاب إلى الأعلى