أخبار

كن فارس التطبيقات السعودية .. مايكروسوفت العربية تطلق مسابقة لتطوير التطبيقات على الويندوزفون

AppChamp

بالتزامن مع إحتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني ، وللتأكيد على اعتزازها بما يمثله هذا اليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت العربية عن إطلاق مسابقة “فارس التطبيقات السعودية” بالتعاون مع البنك السعودي الهولندي، وذلك في مسعى لنشر روح الابتكار لدى المطورين الشباب، والإسهام في إنتاج عددٍ من التطبيقات السعودية الرائدة.

الأستاذة ديمة اليحيى، مدير عام المنصات التقنية والمطورين، أعربت عن فخرها بالأمجاد العريقة التي يسطرها اليوم الوطني للمملكة، ومن هذا المنطلق أكدت أن المسابقة الوطنية الجديدة هي تجسيد للقيم التي يحملها هذا اليوم من الاعتزاز بالشباب، وحثهم على الإنجاز، وتحفيزهم ليقوموا بدورهم المنتظر في تنمية وطنهم وذلك من خلال حقل البرمجيات والتطبيقات ودفعهم ليكونوا رواد أعمال في هذا القطاع عن طريق نشر التطبيقات التي يبتكرونها”.

وأشارت الأستاذة اليحيى “مايكروسوفت تسعى دائماً إلى دعم المطورين المحليين وتعزيز مهاراتهم الإبداعية والابتكارية، وستتيح المسابقة الجديدة المجال أمام كافة المبرمجين الموهوبين للمشاركة وطرح أفكارهم وإبداعاتهم.”
ويتوقع أن تشهد المسابقة منافسة قوية بين الشباب المشاركين الراغبين في إبراز ما يمتلكونه من معرفة ومهارات في تصميم التطبيقات المختلفة، وسيحصل الفائز في المسابقة على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها كل مطور التطبيقات تتكون من جهاز لابتوب وويندوز فون وكاميرا احترافية.

وستقوم مايكروسوفت باستقبال التطبيقات المشاركة في المسابقة على موقع المسابقة:  http://spr.ly/AppChamp اعتباراً من يوم 23 سبتمبر وحتى يوم 2 نوفمبر لعام 2013م وهي الفترة المخصصة لتسجيل التطبيقات، ومن المقرر الإعلان عن الفائز يوم 7 نوفمبر لعام 2013م.

وتسعى شركة مايكروسوفت جاهدة لتقديم مثل هذا الجهد لجميع المشاركين من أجل توفير مجتمع شبابي منتج ومبدع، وأيضا لتحفيز خيال الطلبة وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، وتحويلها إلى حلول قادرة على إحداث فرق إيجابي واضح يساهم في التصدي للتحديات التي تواجه عالمنا اليوم.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى