أخبار

ظهور مشكلة الحرارة في الآيباد الجديد The New Ipad

يبدو بأن عملية اطلاق الأيباد الجديد  لن تكون كما كانت مع الايباد السابق ، فمع الإضافات الرائعة من أبل وأقصد هنا الشاشة في الأيباد الجديد مع أن بعض المتابعين شعر بالإحباط لكون الآيباد لم يأتي بالجديد ولم يفاجئ عشاق أبل ..

فبعد حصول مجموعة من المستخدمين والخبراء على الآيباد الجديد وجدوا أنه يعاني من مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في الزواية السفلى جهة اليسار, و المشكلة غالبا ستكون بسبب الشاشة الجديدة Retina, فمن اجل سد حاجيات الشاشة الجديدة من الطاقة قامت أبل بزيادة حجم البطارية بشكل كبيير ، كما ظهرت تقارير ترشح أن يكون السبب هو الهوت سبوت في الجهاز الموجود في زاويته و قد قام المستخدمون بمراسلة الشركة و وضع تنبيهات من خلال مدونة أبل, مطالبين أبل بايجاد حل لمشكلة ارتفاع دجة حرارة الجهاز الغير مقبولة بتاتا ..

و الوضع قد يبدو متأزما للغاية, فحسب التجارب يبدو بأنه و مع الاستخدام اليومي درجة حرارة الجهاز ترتفع الى مستوى لا يمكنك فيه أن تمسك التابلت , فحسب أحد المستخدمين الذي وضع شكوى بخصوص الأمر في الموقع الرسمي لأبل بحصوله على نسخة 64GB, فبعد استخدام بسيط للآيباد يتمثل في تصفح موقع تويتر فقط دون تحميل اي شيء لاحظ ارتفاع مهول في درجة الحرارة ..

 

محرر مجلة الكمبيوتر زاك هونيج أرسل تغريدة بحسابه أنه حصل على الآيباده الجديد و خرج به والاجواء مشمسة في نيويورك وبعد عشر دقائق أطفئ الجهاز نفسة ويوجد رسالة محتواها

iPad needs to cool down before you can use it

هذه الرسالة غالبا ما تظهر في أجهزة آبل عند الإتفاع الشديد في درجة حرارتها، وضع هونيج آيباده في الثلاجة بضع دقائق الى أن برد من جديد ..

كما أن الكثير ممن استخدم اآيباد الجديد  يشتكون من ارتفاع درجة الحرارة من نفس الجهة (الزاوية السفلى جهة اليسار في حالة مسكت التابلت و زر الهوم نحو الأسفل), لكن الجهة اليمنى أيضا تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة لكن ليس بنفس الدرجة مقارنة بالجهة اليسرى ..

هل جربت الآيباد الجديد ؟ شاركنا تجربتك وملاحظتك عن الحرارة ..

المصدر

123

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. أعتقد أن أبل ستقوم بحل المشكلة سريعا إما عن طريق تحديث يصل لأجهزتها أو بتلافي المشكلة في الأجهزة القادمة ، خاصة وأن بعض من حصلت لهم المشكلة قاموا باستبدال أجهزتهم من متاجر أبل فوراً ..

    1. ما أقدر أجزم بذلك يالغالي فأجهزة سامسونج موجودة وتنافس بقوة والآيباد متربع على العرش لكن asus transformer prime له جمهوره ومواصفاته تجعلك تحترمه صراحة ..

زر الذهاب إلى الأعلى