تطبيقات

لعبة المغامرة والألغاز reverse the odds للأندرويد والأيفون

reverse-the-odds

reverse the odds هي لعبة المغامرة والمتعة والألغاز الفريدة من نوعها فكلما تقدمت بها كلما ساعد ذلك في التغلب على السرطان عاجلا والمساعدة في تطوير أبحاث السرطان.

العب على وتيرتك الخاصة سواء كانت لديك فقط بضع دقائق في انتظار الحافلة، أو ساعات على متن القطار، يمكنك بناء عالم غريب رائع والمساعدة في إنقاذ الأرواح من خلال تحسين علاج السرطان عاجلا.

تتميز بوجود أكثر من 350 مستوى وتضم مجموعة من الشخصيات الصغيرة و الملونة ممن يحتاجون للمساعدة في العودة إلى عالمهم.

قم بإعادة إحياء الأرض القاحلة إلى أرض العجائب المدهشة ومن خلال اللعبة يمكنك تعلم المزيد مع زيادة التحديات والصعوبات.

كما بإمكانك مساعدة علماء أبحاث السرطان في بريطانيا للتغلب على مرض السرطان عاجلا.

من خلال دراسة أنماط شرائح الخلايا السرطانية وتحديد الجوانب المتعددة مثل عدد الخلايا أو لون الخلايا، يمكنك الارتقاء بمستويات اللعبة وتحقيق عوائد، ولا تقلق بشأن الحصول على تحليل خاطئ، ولابد من مراجعة البيانات من قبل العديد من المستخدمين الآخرين لضمان الدقة حيث يتأثر التشخيص أو العلاج بأفعالك – فتحليلك يدعم البحث من أجل العلاج في المستقبل.

من أجل تحقيق ذلك و لخدمة الاستجابة الشخصية ولتحسين اللعبة علينا أن نتذكر ونقوم بتخزين المعلومات حول كيفية استخدامه، فالمعلومات مجهولة تماما، ولن تشمل أي تفاصيل شخصية يتم استخدامه فقط من قبل 4 قنوات يتم التعامل معها.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور لعبة reverse the odds[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة reverse the odds متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة reverse the odds متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى