تطبيقات

ابحث عن صورك بسهولة مع تطبيق Snowloop على الأيفون

إن الصور هي محفظة الذكريات فتصوير كل اللحظات الممتعة التي نمر بها شيء مُحبذ لكل الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وبمختلف الوسائل، وقد ساعد ظهور التكنولوجيا الحديثة وخاصة في مجال الهواتف الذكية على التقاط كل لحظة ممتعة نمر بها وتسجيلها بحيث تصبح ذكرى جميلة لنا فيما بعد، وعند البحث عن صورة محددة يكون عبء كبير على المستخدم ولكن ذلك انتهى مع تطبيق Snowloop.

فصور التجمع مع العائلة وصور الأصدقاء سواء في المدرسة أو الجامعة أو العمل كلها ذكريات جميلة ولحظات نتمتع بها في وقتها وأيضا عند تذكرنا لها حين نرى الصور التي التقطناها أثناء وجود الحدث، ولكن ستجد أن هاتفك يحمل الكثير من الصور والتي تأخذ منك وقتاً طويلاً في البحث عنها ولكن سيساعدك Snowloop الصورة التي تريدها بسهولة.

يمكنك تطبيق Snowloop من إيجاد الصورة التي تبحث عنها وسط الألاف من الصور المُسجلة على هاتفك بطريقة سهلة وذكية، كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته ثم بعد ذلك تقوم بأخذ كل الصور التي تريدها مع تسمية كل صورة باسم معين يخص المناسبة أو اللحظة التي اُلتقطت فيها الصورة أو حتى بتاريخ التقاطها حتى يتسنى لك البحث عنها من خلال هذا التطبيق بسهولة ويسر وتصل إليها في أقل وقت ممكن.

 

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور منوعة من تطبيق Snowloop [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Snowloop متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى