تطبيقات

تطبيق Android Device Manager لحماية جهازك من السرقة والضياع للأندرويد

Google-Android-Device-Manag

من أكثر الأمور المؤرقة لنا هي مسألة فقدان الجهاز الذكي أو سرقته ، خاصة وأن أجهزتنا الذكية أصبحت الآن تضم الكثير من المعلومات الشخصية والبيانات المهمة مما يجعل مسألة فقدانها أمر بالغ الخطورة ، ولكن الجيد في الموضوع أن لكل مشكلة حل ! .

بعد بحثي البسيط في برامج تتبع الأجهزة و حمايتها وجدت أن تطبيق مدير الجهاز Android Device Manager هو أبسط و أسهل تطبيق لحماية جهازك و الحفاظ على معلوماتك بعد السرقة , ما يميز البرنامج عدم احتياجك لتفعيل خدمة الحماية و التتبع من الكمبيوتر أو أي موقع غير البرنامج , و سهولة التتبع عبر أي جهاز أندرويد آخر أو عن طريق المتصفح ، كما أن التطبيق رسمي من قوقل ويمكن استخدامه مع أي جهاز أندرويد سواء للهواتف أو الأجهزة اللوحية .

كل ماعليك هو تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني Gmail في التطبيق ، وبهذا تكون فعلت الحماية لديك وقد تظهر لك رسالة تطلب منك تأكيد تفعيل الخدمة للوثوق بالجهاز كل ماعليك هو اختيار موافق .

عند سرقة الجهاز ابحث عن أقرب جهاز أندرويد قريب منك و حمل التطبيق و سجل الدخول كضيف سيكشف لك مكان الجهاز و تستطيع جعل الجهاز يرن و أيضاَ مسح كل بياناتك منه ، وكذلك يمكنك الدخول من المتصفح وتحديد مكان جهازك أو مسح البيانات .

أخيراً عليك الحذر ووضع رقم سري جيد للجهاز كي تستطيع إيجاده قبل أن يعمل السارق إعادة ضبط المصنع أو يطلع على معلوماتك وبياناتك الشخصية .

[box type=”info” align=”aligncenter” ]صور منوعة لتطبيق Android Device Manager [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” ]

تطبيق “مدير الجهاز – Android Device Manager ” متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد  ويمكنك تحميله من هنا

كذلك يمكنك استخدام مدير الجهاز من خلال المتصفح عبر الدخول لهذا الموقع Android Device Manager

  [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى