أخبار

شركة Dell تكشف النقاب عن سلسلتين جديدتين من الكمبيوترات المحمولة المخصصة للطلاب والعائلات

dell

كشفت شركة Dell اليوم النقاب عن سلسلتين جديدتين من الكمبيوترات المحمولة مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، وتتوفر السلسلة «إنسبيرون 5000» بقياسات مختلفة 14 و 15 و 17، في حين تتوفر السلسلة «إنسبيرون 3000» بقياسين 14 و 15 انش . وتتميز الكمبيوترات الجديدة بأدائها ومزاياها الجيدة التي تجعلها مناسبة للمستخدمين خلال مراحل حياتهم المختلفة.

وتعتمد الكمبيوترات الجديدة على الجيل الرابع من معالجات إنتل، وقرص صلب ذو مساحة تخزين هائلة، وشاشة ذات دقة عالية كاملة Full HD تدعم تقنية اللمس بـ 10 أصابع، وكل هذه الخيارات تجعل الكمبيوترات الجديدة مثالية للمتطلبات العصرية للمستخدمين.

كما تضم الكمبيوترات الجديدة مزايا مصمّمة لتسهيل حياة المستخدمين، ومنها توفير مساحة تخزين تبلغ 20 قيقابايت على خدمة «دروب بوكس» لحفظ الملفات ومشاركتها والعمل بصورة جماعية عليها، وميزة التعرف على الوجه لتسهيل الوصول إلى المواقع التي تحتاج إلى كلمة مرور.

وبهذه المناسبة، قال راي واه، نائب الرئيس في Dell لقسم الكمبيوترات الشخصية للمستهلكين: “يحتاج الطلاب والآباء على حدّ سواء إلى التقنيات التي تساعدهم على النجاح في أغراضهم الدراسية واليومية، وتعتبر كمبيوترات «إنسبيرون» الجديدة التي نقدّمها استثماراً جيداً للعائلات لأنها توفر أحدث التقنيات التي تتيح الارتقاء بمستوى الإنتاجية والترفيه وتتمتع بتصميم رشيق”.

سلسلة كمبيوترات «إنسبيرون 5000»: التصميم الأنيق والحوسبة الذكية:

تتمتع سلسلة الكمبيوترات «إنسبيرون 5000» التي تأتي بقياس 14 و 15 و 17 انش بمجموعة من المزايا الرائعة، مما يجعلها مثالية لشتى الاستخدامات، سواء ضمن حرم الجامعة أو في المنزل لدى مشاهدة الصور أو الفيديو مع باقي أفراد العائلة، وسيتمتع أفراد العائلة بتجربة حوسبية جوّالة فريدة تدعمها مجموعة من الخيارات مثل الشاشة بدقة عالية كاملة (Full HD) التي تعمل بتقنية اللمس في القياسين 15 و 17 انش من هذا الكمبيوتر، ويحيط بهذه الشاشة إطار أنيق من الألمنيوم، أما ميزة التعرف على 10 أصابع في اللمس فتجعل من السهل على المستخدم الانتقال للأعلى والأسفل (التمرير) والتكبير أو الانتقال إلى جزء معين من الملف أو إلى الموضع الخاص بتحديث الحالة على الشبكات الاجتماعية.

وتعتمد هذه الكمبيوترات على الجيل الرابع من معالجات إنتل «كور آي» Core i التي تساهم في الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة، وتوفر بطاقات للرسوميات من نوع AMD Radeon أو NVIDIA GeForce كخيار إضافي، كما تعتمد على بطاقات الصوت Waves MaxxAudio  التي توفر صوتاً رائعاً يساعدك على الاسترخاء بعد يوم الدراسة أو العمل الطويل. وتتيح ميزة ذاكرة التخزين بسعة 20 قيقابايت على خدمة «دروب بوكس» للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ملفات الواجبات المدرسية الهامة أو العروض التقديمية عبر أجهزة متعددة في أي زمان ومكان، مما يضمن الوصول إلى كافة الملفات عند الحاجة إليها.

السعر والتوافرية:

تتوفر كمبيوترات «إنسبيرون 5000» بأسعار تبدأ من 2499 ريال سعودي. وتتوفر كمبيوترات «إنسبيرون 5000» بقياس 15 و 17 انش وكمبيوترات «إنسبيرون 3000» بقياس 15 ابتداء من شهر مايو في الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.