أخبارمراجعات

رحلة تجربة تصوير السيلفي بهاتف لوميا 735 #LumiaSelfie

lumia selfi me

لم نعد بحاجة إلى ذراع أطول أو إلى عصا لالتقاط الصور الذاتية لكي يتّسع الإطار لعدد أكبر من الأشخاص في حفل الأوسكار أو في أي مناسبة أخرى، بل كلّ ما نحتاج إليه هو هاتف Lumia 730 المجهّز بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 5 ميقابكسل وعدسة بزاوية واسعة. عندئذ يمكن التقاط أفضل الصور الجماعية العفوية. لكن ماذا نعني بذلك؟

ببساطة، نعني أنّ الصورة التي تلتقطها هذه الكاميرا الأمامية المبتكرة ستضمّ المزيد من المشاهد، والمزيد من التفاصيل، ونطاق أوسع أي المزيد من كل شيء. من الجلي أن لا مفرّ من موضة الصور الذاتية بعد اليوم، وها هو هاتف Lumia 730 الجديد يأتي ليعيد تحديد مفهوم التقاط الصور الذاتية. إنّه الجواب لتحديات التصوير عبر الهواتف المتحرّكة التي نواجهها اليوم.

ومع التقاط أكثر من 93 مليون صورة ذاتية كل يوم حول العالم، ونشر مليون صورة منها على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت الحاجة إلى هاتف متحرّك ذي قدرات رائعة لالتقاط الصور الذاتية ضرورية جداً. ومع انتشار هذه الموضة في العالم أجمع، صمّمت شركة أجهزة مايكروسوفت جهازاً يسمح لأي شخص عادي بالتقاط صور ذاتية مذهلة.

ففي الماضي، كان علينا استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط الصور الذاتية، ثم عمد بعضهم إلى وصل الهاتف بعصا الصور الذاتية لالتقاط صور واسعة أكثر. إلا أنّ هاتفي Lumia 730 وLumia 735 يحلان هذه المشكلة بفضل عدسة واسعة الزاوية، تمكّن المستخدم من التقاط صور ذاتية رائعة.

شاركنا في رحلة تجربة التصوير لهاتف لوميا 735 ولوميا 730 في دبي ضمن فعالية خاصة لمايكروسوفت ، وسنقدم لكم فيديو يحكي تجربتنا ولماذا اقتنعنا بالهاتف :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=UK7K28NmX5o

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى