أخبار

شركة HTC ستقوم بتصنيع هواتف النكسوس للثلاث سنوات القادمة !

htc_nexus_9

ظهر اليوم تقرير جديد يؤكد التسريبات والإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن تعاون قوقل مع شركة HTC لتصنيع هاتف النكسوس القادم من قوقل والمتوقع إطلاقه خلال هذا العام 2016 .

التقرير الجديد يتحدث عن قيام شركة قوقل بتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع شركة HTC لتصنيع أجهزة النكسوس خلال هذه المدة وتحديداً هواتف النكسوس أي أن HTC لن يكون لها علاقة بصناعة جهاز النكسوس اللوحي من قوقل .

وتعد شركة HTC أول شركة تعاونت معها قوقل لتصنيع هاتف نكسوس وذلك في عام 2010 ، كما قامت قوقل بالتعاون مع HTC مرة أخرى لتصنيع جهازها اللوحي نكسوس 9 . 

وكانت قوقل تعاونت في السابق مع سامسونج و LG وأخيراً هواوي لتصنيع هواتف النكسوس ويبدو أن الوقت حان لتقوم شركة HTC بالعودة من جديد لتصنيع هواتف النكسوس لقوقل .

ومما يؤكد هذا التقرير هو إعلان شركة LG قبل مدة أنها لن تطرح هواتف نكسوس جديدة هذا العام وهو مايزيد من إحتمالية تصنيع HTC لهاتف النكسوس القادم .

ووفقا للتسريبات الأولية فإنه من المرجح أن تضيف شركة HTC ميزة 3D Touch في الهواتف المقبلة، وكان هناك بعض التسريبات في شهر يناير الماضي تشير إلى أنه من المتوقع أن تقوم الشركة التايوانية بالتعاون مع قوقل في كشف النقاب عن اثنين من الهواتف الذكية للعلامة التجارية Nexus خلال العام الجاري.

حسناً سنكون بإنتظار مؤتمر قوقل للمطورين i/o والذي سيقام في 18 مايو القادم والمتوقع أن يتم من خلاله الإعلان عن نظام الأندرويد القادم  Android N وكذلك جديد سلسلة Nexus وربما نشاهد بعض التفاصيل عن هذه الشراكة ، خاصة وأن شركة HTC تعمل على تضمين ميزة 3D Touch في هواتفها القادمة .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى