أخبار

انستقرام تعلن عن ميزة القصص لمنافسة سناب شات

instagram-stories1

أصبح بإمكان مستخدمي شبكة انستقرام الاجتماعية إنشاء شرائح صور أو فيديو ومشاركتها مع متابعيهم لمدة 24 ساعة وذلك في خطوة مشابهة تماماً لميزة القصص في سناب شات، حيث ستختفي هذه المشاركات بعد 24 ساعة بشكل تلقائي.

الميزة الجديدة Stories أو القصص ستتيح للمستخدم مشاركة لحظاته في اليوم دون إبقائها في الملف الشخصي، حيث ستظهر أعلى الحساب دون اختلاطها بمحتويات الملف الشخصي الدائمة.

وكما هو الحال في ميزة الفيديوهات، فسيكون بإمكان المستخدمين معرفة المتابعين الذين شاهدوا القصة مع إمكانية التفاعل معها بالإعجاب والتعليق.

وبحسب انستقرام فإن الميزة الجديدة ستتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة لكافة مستخدمي تطبيق انستقرام على نظامي أندرويد وiOS.

وقالت انستقرام على مدونتها الرسمية:

اليوم نطرح قصص انستقرام، وهي ميزة جديدة تسمح لك بمشاركة كل لحظات يومك، لا تلك التي تريد أن تبقيها في ملفك الشخصي فقط. يمكنك مشاركة مجموعة من الصور والفيديوهات المتنوعة، حيث ستظهر جميعها على هيئة عرض شرائح.

مع قصص انستقرام، لن يكون هناك أي داعي للقلق من النشر المكثف، فبدلا من ذلك، يمكنك مشاركة المحتويات بقدر ما تريد طوال اليوم. يمكنك إحضار قصتك إلى الحياة بطرق جديدة من خلال إضافة النصوص واستخدام أدوات الرسم. الصور ومقاطع الفيديو ستختفي تلقائياً بعد 24 ساعة، ولن تظهر على ملفك الشخصي أو داخل الخط الزمني.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.