أخبار

تقرير: سوني تبيع 5 مليون وحدة من البلايستيشن 4 في خمسة أشهر

ps4 (1)

أعلنت شركة سوني في بيان على مدونتها الرسمية أنها نجحت في بيع أكثر من 40 مليون وحدة من منصة البلايستيشن 4 للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وذلك حتى يوم 22 مايو الجاري، وكانت الشركة قد أعلنت في شهر يناير الماضي أن مبيعات منصة البلاي ستيشن قد تجاوزت 35.9 مليون وحدة وذلك يعني أن الشركة تمكنت من بيع حوالي 5 ملايين جهاز خلال خمسة أشهر تقريبا.

كما أكدت شركة سوني أنه تم بيع ما يقرب من 270.9 مليون نسخة من الألعاب والتطبيقات الخاصة بمنصة البلاي ستيشن 4 وذلك حتى يوم 22 مايو الجاري بما في ذلك النسخ التي تم بيعها من متاجر التجزئة على مستوى العالم والتنزيلات من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالمنصة.

وتكشف أرقام المبيعات عن ازدهار منصة البلاي ستيشن 4 حيث أعلنت الشركة اليابانية أن منصة البلاي ستيشن 4 هي الأسرع مبيعاً في تاريخ البلاي ستيشن، ومن جانبه أكد أندرو هاوس الرئيس التنفيذي العالمي لشركة سوني عن امتنانه للدعم الذي قدمه شركاء سوني حول العالم والتي ساعد الشركة على تحقيق هذا الإنجاز الكبير في هذه الفترة الزمنية القصيرة.

كما أكد هاوس أن الشركة ستسعى إلى تقديم تجربة لعب أكثر إثارة للمستخدمين وذلك من خلال توفير تشكيلة لا مثيل لها من الألعاب بالإضافة إلى التوسع في استخدام تقنية الواقع الافتراضي وتقديم مميزات وخدمات غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى