ألعاب الفيديو

RIOT GAMES تُطلق أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) الجديدة للعبة VALORANT لتجمع شمل عشاق الألعاب الإلكترونية من مُختلف الثقافات

كشفت Riot Games  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن أول فيديو موسيقي وأغنية عربية تُطلقها الشركة لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة، لتجمع شمل مُحبي لعبة VALORANT تحت مظلة لغة واحدة تقوم على حُب الموسيقى والشغف بالألعاب الإلكترونية.

وتجمع أغنية “أنت البطل” (Anta Al Batal) المخصصة للعبة VALORANT، والتي تولى مهمة إعدادها وإنتاجها كُلٌّ من Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و Sony Music Entertainment الشرق الأوسط، بعضاً من أبرز نجوم الموسيقي المرموقين والناشئين في العالم العربي، مثل نجم الراب المغربي عصام حارس؛ وأسطورة موسيقى الراب المصري مروان موسى؛ والمغنية فافا، النجمة الصاعدة في الإمارات والساحة الموسيقية في المنطقة.

وتُعد أنت البطل (Anta Al Batal)، التي تحتفي بحُب لاعبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة VALORANT، التي سُرعان ما كرّست مكانتها كواحدة من أكثر ألعاب التصويب التكتيكي التي تُلعب من منظور الشخص الأول تفضيلاً في أوساط اللاعبين، آخر إنجازات شركة Riot Games التي تأتي في إطار التزامها المتنامي بقاعدة جماهيرها الناطقة باللغة العربية وتأتي في أعقاب اعتماد اللغة العربية ضمن لغات VALORANT على خوادم اللعبة في البحرين وتنظيم بطولة Strike Arabia Championship.

وكانت الشركة قد تعاونت مع Sony Music Entertainment الشرق الأوسط لوضع اللمسات الموسيقية للأغنية والفيديو الخاص بها، لا سيما وأنّها كانت مزيجاً بين العديد من اللغات والأنغام والخلفيات الثقافية القادمة من مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة وغيرها؛ إذ استلهم المشروع فكرته من التنوع الثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف توحيد عشاق الألعاب الإلكترونية تحت مظلة حُبهم للعبة VALORANT والموسيقى.

وتأتي أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) لتكون بمثابة الأغنية الرسمية لجميع فرق المنطقة التي تتنافس للفوز بالجائزة الكبرى ضمن بطولات لعبة VALORANT للمحترفين وشبه المحترفين على حد سواء، حيث تستعد هذه الفرق لخوض الموسم الثاني من بطولةStrike Arabia Championship  في شهري يونيو ويوليو لتأمين مكان لها في النهائيات الكبرى المقررة لاحقاً. وسيتسنى للفائزين بالبطولة الإقليمية التأهل لتصفيات الفرصة الأخيرة المؤهلة اوروبيا، فضلاً عن إمكانية مشاركتها في البطولة العالمية التي تضم أفضل الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أنس الحكيم، مدير المحتوى لدى Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشرف على الإخراج الإبداعي للفيديو الموسيقي: “لطالما كانت الموسيقى الشيء الوحيد الذي يتجاوز تأثيره جميع الحدود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أنّ انضمت إليها الألعاب الإلكترونية متعددة اللاعبين. وأمّا الآن، وبفضل الموسيقى والألعاب الإلكترونية، أصبحت لدينا التوليفة المثالية لجمع شمل لاعبينا من خلال تجارب فريدة يستمتع بها الجميع. وكُلنا أمل بأن تكون الجسور التي نسعى لبنائها وسيلة للتقريب بين لاعبي المنطقة وأداة لتعزيز تواصلهم مع جميع اللاعبين حول العالم”.

ومن جانبه، قال مايك فيربرن، المدير العام لشركة Sony Music Entertainment الشرق الأوسط: “تُعد الموسيقى لغة عالمية تجمعنا وتعكس تنوع الثقافات التي تزخر بها منطقتنا. وتتمحور ثقافة شركتنا حول القوة الإيجابية، ونجحنا من خلال التعاون مع فريق Riot Games في صياغة الشراكة المثالية القائمة على التعاون والانفتاح على فكرة استثمار الموسيقى والألعاب الإلكترونية لبناء علاقات وطيدة. ونحن فخورون ومتحمسون لمشاركة جهودنا الإبداعية مع العالم أجمع”.

ويمثل الهدف من أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) رسم ملامح لحظات احتفالية تُسجل في تاريخ الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ومنح لاعبي VALORANT أغنية تُمثلهم بحق، في خطوة تُسجل إنجازاً بارزاً جديداً في التزام Riot Games تجاه اللاعبين الناطقين باللغة العربية.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.