أخبار ألعاب الفيديو

مبيعات الألعاب على الأجهزة الذكية تنمو بنسبة 15% خلال النصف الأول من 2015

أعلنت جيملوفت، الشركة الرائدة في نشر الألعاب الاجتماعية والرقمية، عن حجم مبيعاتها في النصف الأول من 2015 بتاريخ 30 يونيو 2015 ، وكانت مبيعات خدمات الألعاب مميزة بالإضافة إلى إطلاقها لتسع ألعاب جديدة وهو الأمر الذي أدى إلى نمو مبيعاتها بنسبة 15% خلال الشهور الستة الأولى من 2015 .

كما نجح نموذج التسييل الذي اتبعته الشركة بشكل باهر، وستسعى لمواصلة رفع المبيعات خلال النصف الثاني من العام بفضل ألعاب الجوّال المتميزة التي ستصدرها جيمولوفت بصورة مستمرة حسب تصريح مايكل غويليموت الرئيس التنفيذي لجيملوفت .

[tie_list type=”checklist”]

أبرز المؤشرات الاقتصادية:

  • وصلت مبيعات النصف الأول من 2015 إلى 127.4 مليون يورو، بارتفاع 15% عن الفترة نفسها العام الماضي، وبارتفاع 6% وفقًا لأسعار التداول المستمر.
  • احتلت منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 30% من مبيعات النصف الأول من العام، وتلتها أمريكا الشمالية بنسبة 27% ثم آسيا-باسيفيك بنسبة 28% وأخيرًا أمريكا اللاتينية بنسبة 15%.
  • وصل متوسط عدد المستخدمين النشطاء شهريًا إلى 163 مليون مستخدم في الربع الثاني من 2015.
  • وصل متوسط عدد المستخدمين النشطاء يوميًا إلى 19 مليون مستخدم في الربع الثاني من 2015.

أبرز المنتجات التي تم إصدارها:

  • تصدّرت جيملوفت المركز الأول على iOS وقوقل بلاي من حيث عدد مرات تنزيل ألعابها وفقًا لمؤشر App Annie للنصف الأول من 2015
  • أصدرت الشركة 9 ألعاب مميزة في النصف الأول من 2015 وهي: Dragon Mania Legends، Puzzle Pets، Immortal Odyssey، Age of Sparta، Dungeon Hunter 5، Battle Odyssey، Ice Age Avalanche، Magna MemoriaوSiegefall.
  • تعتبر Dragon Mania Legends وDungeon Hunter 5 وSiegefall من أعلى ألعاب الشركة مبيعًا.

الآفاق الاقتصادية والمالية:

تتوقع جيملوفت إصدار 8-10 ألعاب جديدة بنهاية 2015، كما أسست الشركة وكالة إعلانات رقمية متخصصة في مقراتها ونجحت الوكالة في زيادة حجم الإعلانات بصورة ملحوظة في النصف الثاني من 2015 وتستمر في إحراز المبيعات المتوقعة .[/tie_list]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.