تطبيقات

تطبيق Samsung Focus لتجميع التنبيهات و البريد الإلكتروني في مكان واحد لأجهزة الجالكسي

samsung-focus

تُشكل التطبيقات المختلفة مثل جهات الاتصال والمهام والبريد الإلكتروني وغيرهم الكثيرون أهمية كبيرة في حياتنا اليومية ويتوقف عليها عناصر كثيرة من أعمالنا في الوقت الراهن ولكن مع تعدد هذه التطبيقات وتغيرها يصبح من الممكن وقوع الخطأ والتشتت بينها ولكن مع تطبيق Samsung Focus الجديد هذه المشكلات أصبح لها حل جديد حيث يمكنك التطبيق من مزامنة كل تلك التطبيقات والتحكم بها في مكان واحد.

فالتطبيق يتيح إمكانية الدمج بين البريد الإلكتروني وجهات الاتصال بالإضافة إلى قوائم المهام على هاتفك وكذلك الرسائل من خلال المزامنة بينهم مما يتيح للمستخدم إمكانية التحكم بسهولة في أداء مهامه ويساعد على تعزيز الانتاجية.

كما يساعد التطبيق المستخدم على إنجاز أعماله بصورة أسرع وهو متأكد أنه لم يغفل أي عنصر من العناصر الهامة بالنسبة له، كما يوفر التطبيق إمكانية اضافة الأحداث المختلفة مدون بها التاريخ باستخدام البريد الإلكتروني.

كما يوفر تطبيق Samsung Focus إمكانية استخدام المزامنة المباشر من خلال exchange ActiveSync وكذلك مهام المزامنة وتوفير عناصر التنبيه والتكرار بالإضافة إلى دعم كامل لأنظمة  EAS، IMAP و POP3  وكذلك يدعم التطبيق العديد من محركات البحث والتطبيقات مثل الهوت ميل وتطبيقات قوقل وغيرهم الكثير من التطبيقات الهامة.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور من تطبيق Samsung Focus [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””] تطبيق Samsung Focus متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للجالكسي ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى