أخبار

STARZPLAY توقع اتفاقية مع Premier Sports تصبح بموجبها شريك النقل الحصري لجولة فريق الركبي ليونز

أعلنت STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن توسيع محفظتها من البرامج الرياضية مع توقيع اتفاقية مع Premier Sports  تصبح بموجبها الناقل الحصري لمباريات فريق الركبي ليونز المقبلة، وذلك خلال جولته المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصلت Premier Sports على حقوق بث جولة الفريق البريطاني والأيرلندي ليونز خلال جولته في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط خلال العام 2021، ومن خلال هذه الاتفاقية سيتمكن جمهور رياضة الركبي في المنطقة من مشاهدة لعبة القوة والتحمل مباشرةً وحصرياً عبر STARZPLAY.

وسيتمكن مشتركو STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة جميع المباريات المقبلة مباشرة من منزلهم بكل راحة وأمان، عبر القناة المضافة على المنصة “Premier Sports“. وتندرج هذه الخطوة في إطار استراتيجية المنصة لإضافة قنوات جديدة سعياً لتوسيع محفظتها الحالية وتقديم مجموعة متنوعة من البرامج لقاعدة مشتركيها المتنامية. وكانت STARZPLAY قد وقعت مطلع العام الجاري اتفاقية شراكة مع أبوظبي للإعلام لبث أحداث ومباريات UFC مباشرة عبر قناة  UFC المضافة على منصتها.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:”يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية الجديدة التي مكنتنا من تنويع محفظة برامجنا المقدمة للمشتركين وإضافة رياضة الركبي مع عرض جولة فريق الركبي البريطاني والأيرلندي ليونز حصرياً على منصتنا. ونتطلع بشغف لبث أحداث مثل هذه الرياضة التي تتمتع بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ إطلاق قناة UFC على منصتنا، مضينا قدماً في جهود زيادة وتوسيع البرامج الرياضية التي نقدمها. ونحن على ثقة بأن القناة الجديدة المضافة ستثري أوقات عشاق الركبي في المنطقة، وستساهم بتحقيق هدفنا المتمثل بتلبية تطلعات جمهورنا المتنوع عبر تقديم المحتوى المميز والمشوق”.

وأضاف مايكل أورورك، الرئيس التنفيذي لـPremier Sports:” نحن متحمسون لتقديم جميع أحداث جولة فريق الركبي ليونز في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المنطقة، لاسيما وأن هذه الجولة تتمتع بإرث عريق وهي واحدة من بطولات الدوري التي ينتظرها عشاق لعبة الركبي في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر. ونحن ملتزمون بمنح عملائنا أفضل مباريات الركبي التي تجمع بين نخبة من اللاعبين العالميين، وستمكننا هذه الاتفاقية مع STARZPLAY من تقديم هذه الرياضة المشوقة لعشاق الركبي في المنطقة “.

وسيتوجه الفريق الرياضي الذي يتمتع بشعبية واسعة – ليونز البريطاني والأيرلندي – هذا العام إلى جنوب أفريقيا ليواجه أبطال العالم لخوض جولة مذهلة من ثماني مباريات. وسيخوض فريق ليونز البريطاني والأيرلندي ثلاث مباريات تجريبية ضد بطل العالم الحالي جنوب أفريقيا في ضمن جولة متميزة في العام 2021 بالإضافة إلى خمس مباريات أخرى.

ويجمع فريق ليونز بين أفضل لاعبي الركبي من إنجلترا وإيرلندا واسكتلندا وويلز. وعلى الرغم من المنافسة التقليدية بينهم، سيجتمعون معاً للسفر إلى الجانب الآخر من العالم لمواجهة الفرق الكبرى التي تضم أستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا . ويقوم الفريق حالياً بجولات كل أربع سنوات، تتنوع بين أستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا بالترتيب. وخاض الفريق آخر جولة في العام 2017 ضد نيوزيلندا، حيث انتهت بالتعادل 1–1 (تعادل في مباراة واحدة).

ويمكن لمشتركي STARZPLAY من عشاق رياضة الركبي الاستمتاع بمشاهدة جميع هذه الأحداث مباشرة بتكلفة إضافية تبلغ 15 دولار أمريكي،  في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز. وستبدأ المباريات يوم 3 يوليو وستستمر حتى 7 أغسطس. وإليكم الجدول بالتفصيل:

  • السبت 3 يوليو: ليونز الإمارات ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • الأربعاء 7 يوليو: “سيل سي شاركس” ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 22:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • السبت 10 يوليو: “فوداكوم بولز” ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • الأربعاء 14 يوليو: “جنوب أفريقيا أ” ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 22:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • السبت 17 يوليو: “دي اتش ال ستورمرز”  ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • السبت 24 يوليو: :سبرنغ بوكز” ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • السبت 31 يوليو: “سبرنغ بوكز “ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة
  • السبت 7 أغسطس: “سبرنغ بوكز” ضد ليونز البريطاني والأيرلندي | 20:00 توقيت الخليج القياسي مباشرة

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.