تطبيقات

أفضل الألعاب لعام 2015 في App store للأيفون والأيباد

في نهاية كل عام، كل شخص يجب عليه عمل حصر لما فعل وما سيفعل في العام القادم، لتقييم الأداء وتحسينه، حتى في الشركات، فأبل أصدرت قائمة فيها أكثر البرامج والألعاب التي من شأنها أن تزيد إنتاجيتك في عام 2016، ونحن بدورنا اخترنا لكم هذه المجموعة من القائمة ونأمل أن تحوز على إعجابكم.

FIFA 16 Ultimate Team

بالطبع لا تخفى عليكم لعبة FIFA 16 Ultimate Team

، فهي من أفضل وأسرع وأحلى الألعاب، حيث أنها تعتمد على رسوماتها الأكثر من رائعة وأيضا حماسها الذي يجعلك تأكل أظافرك أحيانا، اللعبة تقدم أفضل تجربة في لعبة كرة القدم على الإطلاق، من وجهة نظري اللعبة جدا ممتازة.

[box type=”download” ]

لعبة FIFA 16 Ultimate Team متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

The Room Three

لعبة الألغاز الخارقة بجزئها الثالث، طبعا اللعبة سبق وأن تحدثنا عنها “لعبة الألغاز الشهيرة The Room بكامل أجزائها للأيفون والأيباد والأندرويد“، اللعبة تقدم لك مجموعة من الألغاز وتجعل منك شخص يفكر ألف مرة لحل أي شئ يواجهه صراحة أن اللعبة تقدم محاكاة رائعة ورسومات أكثر من ممتازة فمستواها يعتبر ممتاز من ناحية الجرافكس.

[box type=”download” ]

لعبة The Room Three متوفرة بقيمة 17.99 في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

Fantastic Plastic Squad

مع لعبة Fantastic Plastic Squad ارجع إلى الزمن الماضي، وانضم إلى باقي فريقك المكون من خمسة أشخاص اختر من بينهم من تريد أن تكونه، ابدأ بتلقي الأوامر وحارب على جميع الجبهات، نفذ ما يأتيك وحارب ودافع عن نفسك وعن بلدك وعن منزلك من جحافل الأشرار الذي يريدون الاستيلاء عليه.

[box type=”download” ]

لعبة Fantastic Plastic Squad متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

Prune

لعبة Prune تمكنك من الإهتمام بشجرتك الخاصة وزرعها والاهتمام بشؤونها وسير حياتها، فشجرتك سوف تواجه الكثير من العقبات خلال حياتها، وأيضا ستسد طريقها الكثير من العثرات والتحديات التي يجب عليك التغلب عليها معها لتضمن لها حياة رائعة ومليئة بالحب، هناك الكثير من المشاعر ستحيا بينك وبين شجرتك فهل أنت ترى نفسك على استعداد لتحميل هذا الحمل وهذه المسؤولية! “ازرع شجرتك واهتم بها مع لعبة Prune للأيفون والأندرويد“.

[box type=”download” ]

لعبة Prune متوفرة بقيمة 10.99 ريال في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

Star Wars

كلنا نعرف سلسلة أفلام Star Wars التي نالت شهرتها عن أبطال يحمون المجرة، فلماذا لا تكون أنت من يحمي المجرة، وهل أنت قادر على ذلك، كل هذه الأسئلة يجب أن تجيب عنها في هذه اللعبة التي تقدم لك الحرب الكاملة مع رسومات أكثر من ممتازة، ادخل جو اللعبة وعش فيها وحارب من أجل مجرتنا.!

[box type=”download” ]

لعبة Star Wars متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

كانت هذه مجموعتنا المنتقاة من قائمة أفضل تطبيقات وألعاب أبل لعام 2015، نتمنى أن تكون حازت على رضاكم ودمتم بخير.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.