تقارير ومقالات

أسباب تدفعك إلى شراء HTC U12+ وأسباب تمنعك من شرائه

يعتبر هاتف HTC U12+ واحداً من أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في عام 2018 حتى الآن ولكنه بالطبع ليس مثالي فهناك مجموعة من الأسباب التي تدفعك إلى شرائه وأخرى تمنعك من ذلك.

فمع وجود العديد من الخيارات المختلفة مثل هاتف Galaxy S9 و OnePlus 6 بميزات أفضل وبسعر أقل يكون الخيار الشرائي صعب، فإذا كنت تطلع إلى شراء هاتف جديد في عام 2018 وتتجه أنظارك نحو هاتف HTC U12+ فعليك في البداية معرفة أهم الميزات والعيوب.

أسباب تدفعك إلى شراء هاتف HTC U12+

  • التصميم والشاشة

إذا كنت ممن يفضلون الهواتف ذات الشاشات كبيرة الحجم والتصميم المتميز بدون وجود نتوء علوي في الشاشة الذي أصبح في أغلب هواتف الأندرويد في الوقت الحالي فيمكنك شراء هاتفHTC U12+ حيث تتميز شركة HTC بتصميم هواتف مميزة مزودة بأفضل التقنيات لذا ستشعر أنك تمتلك جهاز راقي ينتمي إلى فئة الهواتف الراقية، فإذا أعجبك تصميم الهاتف ولونه الأزرق الشفاف فيمكنك شراء الهاتف ولن تندم لأنك ستحصل على واحد من أفضل الهواتف الذكية لهذا العام.

  • واحد من أفضل الهواتف الذكية لعام 2018

يعتبر هاتف HTC U12+ من أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حتى الآن خلال العام الجاري فهو يضم العديد من الميزات التقنية بما في ذلك شاشة بحواف ضئيلة وبحجم 6 إنش إلى جانب أنه يأتي بأربع كاميرات، اثنين في الواجهة الأمامية واثنين في الواجهة الخلفية وتمكنك الكاميرا من التقاط صور رائعة في وضع portrait mode وتسجيل مقاطع فيديو بدقة عالية، كما يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 845 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية 128/64 قيقابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية إلى جانب بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير/ ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع فضلاً عن مقاومة الهاتف للماء وغيرها المزيد.

كما أضافت شركة HTC إلى هاتفها الذكي الجديد مكبرات صوت ستريو BoomSound 2 مع جوانب Edge Sense أكثر تفاعلية ودعم مساعد Google Assistant.

  • خيارات ذاكرة التخزين المتنوعة

هناك شيء هام لا يضعه الكثيرين في اعتبارهم عند اختيار هاتف ذكي جديد وهي حجم ذاكرة التخزين الداخلية، فعند نفاذ المساحة يضطر المستخدم إلى حذف التطبيقات، مقاطع الفيديو، الصور، ومع هاتف HTC U12+ ستتمكن من الحصول على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64/128 قيقابايت بالإضافة إلى إمكانية زيادة المساحة باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية، وإذا كنت تفضل تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K  فيمكنك الحصول على سعة 128 قيقابايت.

  • مواصفات الكاميرا المميزة

يمكنك شراء هاتف HTC U12+ لأنه يحتوي على كاميرا ممتازة، فهو يأتي بكاميرا خلفية وأمامية مزدوجة، وحصل الهاتف على ثاني أفضل كاميرا هاتف على الإطلاق من قِبل DxO حيث سجلت 103 نقطة، وتأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة بعدسة بدقة 12 ميقابيسكل وفتحة عدسة f/1.75 لالتقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة وعدسة بدقة 16 ميقابيكسل للحصول على صور مقربة ويمكنك تكبير الصوت أثناء التسجيل وهي خدعة مميزة في تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتف، ومن الأمام هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيكسل قادرة على التقاط صور سيلفي رائعة باستخدام وضع portrait mode كما يمكن دمج الصورتين معاً وذلك للحصول على لقطات بزاوية واسعة.

أسباب تمنعك من شراء هاتف HTC U12+

  • إذا كنت تبحث عن شاشة أكبر وحواف أقل

إذا كنت تبحث عن شاشة أكبر وحواف أقل أو تصميم يشبه هاتف iPhone X فلا تقوم بشراء هاتف HTC U12+ ، حيث يأتي تصميم الهاتف بحواف كبيرة مقارنة بتصميم Galaxy S8/S9، وiPhone X، فإذا كنت تُفضل الحصول على هاتف بدون حواف فستجدها في هاتف  LG G7 وOnePlus 6، وإذا كنت تبحث عن هاتف بشاشة أكبر فيمكنك الحصول على هاتف OnePlus 6 أو Galaxy S9+ فكلاهما تزيد حجم الشاشة فيه عن 6.2 إنش.

  • واجهة HTC قد لاتعجب الكثير

يعمل هاتف HTC U12+. بنظام التشغيل أندرويد أوريو كما أنه قابل للترقية إلى الإصدار التجريبي من نظام Android P beta وتعتمد الشركة علة واجهة تسمى (HTC Sense) وقد تكون محببة لدى البعض ولكن لا يفضلها الكثيرين، حيث تضفي العديد من التعديلات على نظام التشغيل وبعضها يكون مفيد ولكن البعض الآخر يكون مزعج لدى الكثيرين، فإذا كنت تبحث عن تجربة هاتف أندرويد سريع وواجهة تشغيل نظيفة وسلسة يمكنك الحصول على هاتف Pixel 2 XL أو انتظار إطلاق هاتف Pixel 3 أو الحصول على هاتف OnePlus 6.

  • مكلف للغاية وهناك خيارات أخرى

يعتبر هاتف HTC U12+ من الهواتف باهظة الثمن حيث يأتي مقابل 799 دولار وهو أكثر من هاتف LG G7 وأكثر من هاتف Galaxy S9 الذي يتوفر مقابل 719 دولار فقط، فإذا كنت من محبي العلامة التجارية HTC فسوف يعجبك الهاتف ولكن إذا كنت من مستخدمي الأندرويد لعلامات تجارية أخرى أو كنت تستخدم الأيفون فعليك البحث أولاً فستجد عدد من الهواتف المشابهة للميزات التي يقدمها لك الهاتف ولكن بسعر أقل مثل هاتف OnePlus 6 والذي يتوفر مقابل 529 دولار.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */