أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية حماية لهاتف OnePlus 6

يعد هاتف OnePlus 6 واحد من أفضل الهواتف الذكية المُعلن عنها هذا العام. والذي يدخل في منافسة مباشرة مع Galaxy S9 Plus بما يقدمه من هيكل زجاجي لامع ومعالج من نوع سنابدراقون 845.

ويأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.3 إنش من نوع AMOLED، ومن المنطقي أنك ستحرص على حماية هذا الهاتف من السقوط والصدمات.

أفضل أغطية حماية لهاتف OnePlus 6

  • TUDIA OnePlus 6 Case

 

يعد غطاء الحماية TUDIA OnePlus 6 Case منتج مميز من TUDIA الشهيرة بتصميمها القوي لأغطية الحماية والمصنوعة من مادة TPU التي تمتلك قوة شد عالية ومقاومة للانثناء في درجات الحرارة العالية. ويقدم هذا الغطاء أيضًا حماية للكاميرا ومستشعر البصمة الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف، ومتوفر باللون الأسود والرمادي والأزرق.

  • Dretal OnePlus 6 Case

يتميز غطاء الحماية Dretal OnePlus 6 Case بوجود ألياف الكربون التي تقلل من حرارة الهاتف مع مادة TPU المطاطية التي تحمي الهاتف من الخدوش والصدمات عند السقوط والارتطام بالأرض. ويأتي هذا الغطاء بملمس ناعم يُضفي على هاتف OnePlus 6 جاذبية من نوع خاص. وغطاء Dretal OnePlus 6 متوفر في 4 خيارات من الألوان وهي (الأزرق الداكن – الأسود- الأخضر- الأحمر).

  • RingKe OnePlus 6 Case

في حين أن بعض مستخدمي OnePlus 6 يرغبون في تغطية هاتفهم بالكامل كطبقة حماية إضافية ضد الصدمات فإن غطاء الحماية RingKe OnePlus 6 Case يُرضي أذواق المستخدمين الذين يرغبون في إظهار الهيكل الزجاجي اللامع.

يأتي غطاء OnePlus 6 بتصميم محكم وطبقة داخلية مصنوعة من مادة TPU المطاطية التي تمتلك درجة شد عالية والطبقة الخارجية مصنوع من مادة البولي كربون التي تقلل من الانبعاثات الحرارية. وهذه المواد من شأنها حماية الهاتف ضد السقوط والصدمات.

ويحتوي غطاء الحماية RingKe OnePlus 6 Case على طبقة مزدوجة من الطلاء المضاد للخدوش مع إظهار الجانب الجمالي للهاتف.

  • TopACE OnePlus 6 Case

يأتي غطاء الحماية TopACE OnePlus 6 Case بأربعة خيارات لونية وهي الأسود والأزرق والأحمر والذهبي بطلاء من تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية.

غطاء TopACE OnePlus 6 Case مصمم خصيصًا لهاتف OnePlus 6 ويجمع بين الأناقة والحماية المتكاملة. والغطاء مصنوع من مواد عالية الجودة، يتميز بمزيج مثالي من المتانة والراحة في قبضة اليد والقواطع الدقيقة التي تسهل الوصول إلى منفذ الصوت وسماعة الرأس وزر الباور.

  • Wellci OnePlus 6 Case

غطاء الحماية Wellci OnePlus 6 Case مصمم لتوفير درجة عالية من الحماية لهاتف OnePlus 6. ويأتي هذا الغطاء بطبقة حماية صلبة لكنك تستطيع رؤية الجزء الخلفي من الهاتف، ويتميز بحوافه المحيطة بالشاشة والجزء الأمامي والخلفي.

غطاء الحماية Wellci متوفر في 3 خيارات لونية وهي الأسود والرمادي والأحمر ويمكنك الحفاظ على الكاميرا والشاشة من الخدوش والصدمات مع تصميم نحيف قواطع دقيقة تسهل من الوصول لمهام الهاتف.

  • KUGi OnePlus 6 Case

الخيار الأخير في هذا القائمة هو غطاء الحماية KUGi OnePlus 6 Case المُقدم من العلامة التجارية  KUGI الشهيرة في مجال صناعة أغطية الحماية.

يأتي غطاء KUGi OnePlus 6 بتصميم نحيف مصنوع من مادة السيليكون التي يمكنها توفير طبقة من الحماية الإضافية ضد الخدوش والصدمات والارتطام بالأرض. والغطاء مصمم خصيصًا لهاتف OnePlus 6 من مواد TPU المطاطية عالية الجودة، ويقدم حماية كاملة للكاميرا ومنفذ سماعة الرأس والسماعات والميكروفون.

يتميز غطاء KUGi OnePlus 6 بسهولة الانزلاق على الهاتف ومناسب تمامًا لشكل وحجم الهاتف الأصلي

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */