تطبيقات

أفضل تطبيقات VPN لحماية خصوصيتك للأيفون والأندرويد

مؤخرًا سمحت بعض القرارات الحكومية لمزودي خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض ببيع بيانات التصفح الخاصة بالمستخدمين دون علمهم، وهو ما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن الشبكات الافتراضية الخاصة المعروفة باسم VPN من أجل حماية بيانتهم، وفي الحقيقة يوجد الكثير من الأسباب التي تدفعك كمستخدم للإنترنت التعامل مع الشبكات الافتراضية VPN هذه ومنها: حماية البيانات الخاصة من السرقة، وكذلك التعامل مع بعض التطبيقات التي تقوم حكومات بعض الدول بحذر استخدامها مثل بعض البرامج الخاصة بالمكالمات الصوتية والفيديوهات، وكذلك وخدمة NETFLIX، وغيرها الكثير.

وإذا كنت تنوي التعامل مع تطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة VPN من أجل حماية بياناتك من المتلصصين المتواجدين على شبكة الإنترنت، عليك أن تختار بحكمة مزود VPN  الذي تنوي التعامل من خلاله، وأن تدرك أنك بحاجة إلى تثبيت Open VPN Connect client  على جهازك لتستطيع التعامل مع شبكة الإنترنت الافتراضية تلك.

أفضل تطبيقات VPN لحماية خصوصيتك للأيفون

  • تطبيق NordVPN 

يعتبر تطبيق NordVPN  من أهم التطبيقات الخاصة  بتطبيقات VPN المستخدمة مع أنظمة ماك وويندوز، ويستخدم هذا التطبيق نظام حماية وأمان IKEv2، ويعتبر هذا النظام أسرع بنسبة 30% من كل أجهزة الجيل الجديد.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتصفح أي خادم عن طريق الخريطة أو قائمة منسقة من البلدان، ويتوافر حالياً أكثر من 1400 متصفح داخل 61 دولة مختلفة.

يتيح هذا التطبيق توصيل أكثر من 6 أجهزة في حساب واحد عليها، وتمكن المستخدم من استخدام كافة التطبيقات المحجوبة داخل الدولة التي يتواجد فيها المستخدم، وأهم ما يميزها أنها لا تحتفظ ببيانات المستخدم أو تخزنها وهو ما يوفر أكبر قدر من الخصوصية والحماية للمستخدم طيلة فترة استخدام هذه الشبكة الافتراضية.

ويدعم VPN BY NORD، مجموعة كبيرة من بروتوكولات وأنظمة الأمان مثل VBN OPEN، IKEV2 و L2TP.

تطبيق NordVPN متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق NordVPN متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق CyberGhost VPN

CYBER GHOST واحد من أهم تطبيقات VPN القوية التي توفر العديد من الخيارات لتأمين الوصول إلى الإنترنت والتطبيقات الخاصة بالمستخدم، من أهم مميزاته أنه يساعد في حماية شبكة واي فاي الخاصة بالمستخدم، ويؤمن بصورة تلقائية اتصالات الواي فاي الخاصة به مهما كان نوعها، كما يساعد على تشفير كافة الرسائل التي يرسلها ويتلقاها المستخدم عير الإنترنت سواء عبر ماسنجر، سكايب، فيبر وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي والمكالمات الصوتية، ورسائل البريد الإلكتروني.

يقوم CYBER GHOST بتأمين كلمات السر الخاصة بالمستخدم، الخدمات المصرفية التي يقوم بها عبر الإنترنت، حتى أنه يؤمن الاتصالات ومكالمات الصوت والفيديو التي يقوم بها المستخدم عبر شبكة 4G، أو LTE.

يتيح للمستخدم الاختيار ما بين أكثر من ألف متصفحاً داخل ما يزيد عن 30 دولة، ويساعد المستخدم على الوصول الآمن إلى خدمات البث، يدعم CYBER GHOST بروتوكلات وأنظمة PPTP, L2TP/IPSec,  OpenVPN، يمتلك هذا التطبيق خصوصية لائقة به فلا يقوم بتسجيل نشاط المستخدم  على الإنترنت أو تخزين بياناته الشخصية.

تطبيق CyberGhost VPN متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق CyberGhost VPN متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق ExpressVPN

يتيح EXPRESS VPN  للمستخدم فرصة استخدام أي متصفح داخل أكثر من 78 دولة في جميع أنحاء العالم، يدعم اكسبريس خاصية التشفير من نوع 256 بت ، وopev vpn، لا يقوم بتسجيل أي بيانات للمستخدم ولا حتى يحتفظ بالنشاطات التي يقوم بها أثناء تصفح الإنترنت مما يوفر أكبر قدر من الخصوصية والأمان، ويعتبر من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة الموثوق بها والسريعة في العمل بشكل عام.

يقوم express بعرض التطبيقات ومواقعها على شكل قائمة أو خريطة يمكن الاتصال بها من خلال النقر عليها، ويوجد به ما يصل إلى 100 منطقة وحيز يمكن الاختيار منها، حتى أنه يوفر خدمة تحديد أفضل المواقع والمتصفحات للعودة إليها مرةً أخرى.

استخدام EXPRESS VPN يكون مجانًا في اليوم الأول من الاشتراك، بعدها يكون سعر الاشتراك 13 دولار في الشهر، 60 دولار في 6 أشهر، ولاشتراك السنوي 100 دولار، يسمح للمستخدم الاتصال به من خلال جهاز واحد على الحساب، أو جهاز كمبيوتر واحد فقط.

تطبيق ExpressVPN متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق ExpressVPN متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق IPVanish VPN

يتعامل IP VANISH مع أكثر من 180 متصفحاً داخل 60 دولة عبر العالم، يقدم خاصية التشفير 256 بت، ويسمح بحركة مرور للبيانات P2P، والتي تدعم أمان كامل في انتقال البيانات واستقبالها من المستخدم إلى أي طرف آخر.

يوفر عرض نطاق ترددي غير محدود والاشتراكات الشهرية فيه تبدأ من 10 دولار.

تطبيق IPVanish VPN متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق IPVanish VPN متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */