أجهزة واكسسوارات

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لهاتف OnePlus 6

كشفت شركة OnePlus عن هاتف OnePlus 6 بمواصفات رائدة مثل معالج سنابدراقون 845 وهيكل زجاجي لامع. والذي يبدو مختلفًا كليًا عن هاتف OnePlus 5T في التصميم والهيكل الخارجي.

ويأتي OnePlus 5T مع شاشة بحجم 6.3 إنش من زجاج الجوريلا، ومن الأفضل توفير طبقة حماية إضافية للهاتف.

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لهاتف OnePlus 6

  • Jbao Direct

ستيكر الحماية الزجاجية Jbao Direct مصمم بدرجة عالية من الدقة والإحكام لتوفير أقصى حماية ضد تكون الفقاعات والأوساخ على الشاشة. ومع ستيكر Jbao سوف يظل هاتف OnePlus 6 محميًا ضد الخدوش بفضل زجاج تمبرد الذي يحتمل الصدمات أعلى 7 مرات من الزجاج العادي.

يأتي ستيكر Jbao Direct بضمان مدى الحياة مع إمكانية الاستبدال وطبقتين من الزجاج فائق الوضوح لكنه لا يغطي الشاشة بأكملها ولا الحواف المنحنية.

  • Zeking

يأتي ستيكر الحماية الزجاجية Zeking في شكل زوج ستيكر زجاجي بدرجة صلابة 9H وحواف منحنية ثنائية الأبعاد. ويتميز ستيكر Zeking بدرجة عالية من الثبات على الشاشة وتجربة لمس حقيقة للشاشة التي تعمل باللمس ودقة وضوح HD.

ستيكر الحماية الزجاجية Zeking مزود بتكنولوجيا القطع بالليزر وخالي تمامًا من الفقاعات لكنه يتعرض للخدوش بسهولة.

  • Vigeer

يقدم ستيكر الحماية الزجاجية Vigeer لهاتف OnePlus 6 مفهوم جديد للحماية والذي يأتي بمعدل صلابة 9H ويمكنه الحفاظ على الشاشة التي تعمل باللمس ودقتها.

يتميز ستيكر Vigeer بسهولة التركيب مع تصميم دقيق من زجاج تمبرد الذي يوفر طبقة حماية أعلى 7 مرات من الزجاج العادي. والستيكر مضاد لبصمات الأصابع وناعم الملمس لكنه يتأثر بالغبار والأوساخ.

  • Vigeer 1 Pack

يضمن ستيكر الحماية الزجاجية Vigeer إحكامًا مثاليًا يطابق محيط الهاتف ويحمي حواف الهاتف المستديرة. ويأتي ستيكر Vigeer بطبقة حماية متينة للغاية بمعدل صلابة 9H وهو مقاوم للخدش مع درجة وضوح فائقة بنسبة 99%.

ستيكر الحماية Vigeer مصنوع من زجاج تمبرد ويقدم حماية لهاتف OnePlus 6 من الحافة للحافة ويتميز بخفة وزنه والتخلص تمامًا من أي فقاعات وتوفير ملمس ناعم للشاشة التي تعمل باللمس.

  • Wellci

يأتي ستيكر الحماية الزجاجية Wellci بتصميم دقيق يمكن تثبيته بسهولة على شاشة OnePlus 6 مع أعلى درجة صلابة 9H لمنع وصول أي خدوش أو قطرات ماء للشاشة. ويعمل غطاء Wellci على حماية الهاتف من الخدوش والصدمات وبصمات الإصبع ويغطي الهاتف من الحافة للحافة لكن طبقة الحماية رقيقة جدًا.

  • AVIDET

ستيكر الحماية الزجاجية AVIDET ليس مزود بطبقة من زجاج تمبرد فقط لكنه يحتوي أيضًا على طبقة حماية مدمجة مضادة للصدمات لحماية الشاشة.

تم تصميم ستيكر AVIDET بعامل حماية 99.9% ويحمي الشاشة من الخدوش والأوساخ والصدمات وكذلك درجات الحرارة المرتفعة. وستيكر AVIDET مقاوم للماء ويمنع تكون البقع على الشاشة ومن السهل إزالة أي أتربة بقايا لاصقة.

  • TopACE

ستيكر الحماية الزجاجية TopACE خيار مناسب للحصول على أقصى درجات الحماية والذي يساعد في الحصول على تجربة لمس حقيقية لشاشة OnePlus 6، وهو مقاوم للصدمات والخدوش ويتميز بدرجة وضوح عالية مع تصميم رقيق وصلب.

  • KATIAN

يعد ستيكر الحماية الزجاجية KATIAN خيار مميز في تقليل احتمالات تعرض الشاشة لخدوش أو شقوق. ويحتفظ ستيكر KATIAN باللون الأصلي ودرجة اللمس الأصلية لشاشة OnePlus 6. وستيكر KATIAN عبارة عن لاصقة خالية تمامًا من الفقاعات وتتميز بسهولة التركيب.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */